نيمار الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم.. واللاعب ينضم رسميا لباريس سان جيرمان

نيمار الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم.. واللاعب ينضم رسميا لباريس سان جيرمان
نيمار

تداول خبر إنتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بسرعة البرق من خلال جميع الصحف الرياضية العالمية، وسط صدمة لجميع عشاق الفريق الأسبانى، وجاءت الصفقة خارج جميع التوقعات حيث أطلق عليها الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، وقدرت قيمة الصفقة بمبلغ 222 مليون يورو .

نيمار الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم.. واللاعب ينضم رسميا لباريس سان جيرمان 7
نيمار الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم

أعلن باريس سان جيرمان عن الصفقة الأغلى في تاريخ سوق الانتقالات، حيث حصل النادى الفرنسي علي توقيع النجم البرازيلى نيمار، حيث حصل نادى برشلونة علي 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، ولم يكن أحد يتوقع رحيل نجم برشلونة عن الفريق نظرا لقيمة الشرط الجزائى الكبيرة فى عقده، ولكن نادى بحجم باريس سان جيرمان قادر على دفع المبلغ للحصول على خدمات اللاعب ليصبح نيمار أهم وأغلى صفقة في تاريخ سوق الإنتقالات.

نيمار يستكمل مشواره الرياضى فى باريس 

يطل عليكم نيمار فى شكله الجديد بقميص نادى باريس سان جيرمان، وسوف يرتدى الرقم 10، على أن يتم تقديمه في إحتفالية كبيرة اليوم الجمعه

نيمار
نيمار

كم سيتقاضى نيمار مع باريس سان جيرمان ؟

كم سيتقاضى نيمار مع باريس سان جيرمان ؟
كم سيتقاضى نيمار مع باريس سان جيرمان ؟

نيمار أصبح الأن أغلى راتب فى عالم كرة القدم، فيتوقع الخبراء الرياضيين أن نيمار لن يحافظ على هذا المركز كثيراً لأنه حين يرغب كلا من كريستيانو رونالدو أو ميسي فى الرحيل سوف يطلب رقماً كبير يفوق صفقة اللاعب البرازيلي.

بإختصار شديد نيمار 515 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، 73.5 ألف جنيه إسترلينى فى اليوم، 3 ألاف جنيه إسترلينى فى الساعة، 51 جنيه إسترلينى في الدقيقة .

مشوار نيمار مع برشلونة

خاض نيمار 186 مباراة بقميص نادى برشلونة، نجح فى تسجيل 105 هدف، وحصل على 7 بطولات مع النادى الكتلونى.