التخطي إلى المحتوى
المجلس الأعلى للجامعات يوافق على فتح باب التسجيل بالبرامج الجديدة بمركز التعليم المفتوح
المجلس الأعلى للجامعات

أعلنت جامعة القاهرة، اليوم الخميس، أنها سوف تفتح باب التسجيل بالبرامج الجديدة بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات عليها، حيث أكد المجلس  على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل بدأ التسجيل في الموعد المقرر له وهو 13  من شهر أغسطس الجاري بالمقر الرئيسي لجامعة القاهرة أو الوكلاء بدول العالم العربي.

ومن جانبه فقد قام رئيس جامعة القاهرة، محمد عثمان الخشت، بإصدار قراراً إلى مركز التعليم المفتوح ليقوم بالإسراع في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة ومتابعة الموقف عن قرب والعمل على تحويل اللجان العلمية المختصة بالمجلس الأعلى للجامعات.

وأشار الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إلى ضرورة البدء في التقديم من خلال الخدمات الإلكترونية لكافة الدارسين، وذلك في ضوء مواكبة العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه الذي يقتضي توافق هذه البرامج مع احتياجات سوق العمل.

ومن جانبه فقد أكد الدكتور السيد تاج الدين، عميد كلية الهندسة و المشرف العام علي مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، على أهمية التعليم في مصر بشكل مستمر، مشدداً على ضرورة دعم الجامعة لكافة الراغبين في تحسين أوضاعهم المهنية نظراً لأن المركز يحتوي على العديد من الإمكانيات التكنولوجية البشرية التي تجعل العملية التعليمية مميزة.

ومن جانبها فقد أكدت جامعة القاهرة على أن الفترة الراهنة تشهد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل إعطاء الموافقات من قبل اللجان العلمية والفنية بالمجلي ليبدأ اعتماد برامج الليسانس والبكالريوس بالتعليم الإلكتروني خاصة في كليات التربية اللغات الآداب والتجارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.