موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في بطولة السوبر الألماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في بطولة السوبر الألماني
موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، كعادتنا في “مصر فايف”، كل المباريات الكبري والمواجهات المرتقبة نقدم لكم تقارير شاملة و وافية عن مواعيد تلك المباريات وعن تفاصيلها الخاصة، هذه المباراة سنكون على موعد مع مواجهة كبرى في بداية الموسم الكروي في ألمانيا، وبالتحديد مع لقاء العملاقين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في أفتتاح الموسم الجديد 2017-2018.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
بايرن ودورتموند

 

قرر الإتحاد الألماني لكرة القدم أن تكون بداية الموسم الكروي كما جرت العادة بمباراة السوبر، وكعادة السنوات الماضية، فإن على ما يبدو بأن السوبر الألماني قد أصبح حكرًا على زعيم بافاريا أو على الأصفر القادم من السيجنال إيدونا بارك.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند سيكون يوم السبت الموافق 5-8-2017 عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة السادسة بالتوقيت العالمي في جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

قالت مصادر من داخل شبكة بي إن سبورتس الرياضية القطرية عن حصول القناة على حق بث مباراة السوبر الألماني بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند والمتوقع أقامته يوم السبت الموافق 5 أغسطس الجاري، ولكن حتى هذه اللحظة لم تعلن بعد القناة عن معلق المباراة أو ضيوف الأستوديو التحليلي للمباراة بين البايرن وبروسيا.

أخبار عن مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في السوبر

قالت مصادر إعلامية في ميونخ، بأن النادي البافاري مهدد بغياب ثلاثة من لاعبيه الأساسين في المباراة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند في السوبر الألماني.

اللاعبين الثلاثة المتوقع غيابهم عن لقاء السوبر مع بروسيا هم الدولي الكولومبي “خميس رودريجيز”، والمدافع النمساوي “دافيد الآبا” وذلك بالإضافة إلى النجم الدولي الإسباني “تياجو ألكانترا”.

وذكرت التقارير الصحفية، بأن المدرب كارلو أنشيلوتي، في حيرة من أمره، خاصة في ظل النتائج الغير مرضية التي قدمها بايرن ميونخ خلال فترة الاستعدادات الصيفية الأخيرة والتي فشلها فيها بايرن ميونخ في تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة من ست مباريات لعبها البافاري.

وفي الجهة المقابلة، يخوض بروسيا دورتموند مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة المدرب الهولندي ” بيتر بوسز” والذي كان مدربًا لفريق أياكس في الموسم الماضي، ويسعى المدرب الهولندي إلى كسب ثقة الجماهير العاشقة لدورتموند في مباراة الكلاسيكو الألماني أمام بايرن ميونخ.

وحتي هذه اللحظة لم يصرح المدرب الهولندي بشأن التشكيلة المتوقعة أو الغيابات المتوقعة بالنسبة للفريق خلال مباراة السوبر على الرغم من بقاء 48 ساعة فقط على بداية المباراة أمام البايرن