تنحي الملك عبد الله شائعة لا حقيقة لها

قالت مصادر مطلعة داخل الديوان الملكي ان الأخبار المنشورة بخصوص تنحي الملك عبد الله بن عبد العزيز هي أخبار كاذبة لا صحة لها قام بنشرها مروجي الفتنة بغرض زعزعة الاستقرار داخل المملكة .

ولم يصدر من قريب او بعيد اي اشارات او دلالات على تنحي الملك عبد الله بن عبد العزيز عن حكم السعودية ، وان الملك عبد الله بصحة جيدا جدا الا انه يعاني من بعض المتاعب الصحية والتي يعرفها الجميع ولكنة لازال بوافر الصحة التي تمكنة من حكم وتسيير الامور داخل المملكة بكل كفائه .

وكانت الصحف والمواقع الالكترونيه قد نشرت اخبار عن تنحي الملك عبد الله  جاء فيها ان المملكة بصدد تسليم السلطة خلال ساعات لولي العهد سلمان بن عبد العزيز وقد جائت تلك الاخبار متزامنة مع تعيين الأمير مقرن بن عبد العزيز !

فقد نشرت وسائل الاعلام العربيه وليس من ضمنها اية صحف رسميه سعودية ان قرار تعيين الامير مقرن وليا لولي العهد كان من ضمن الترتيبات لتنحي الملك عبد الله وتسليم العرش .

وجائت تلك الاخبار مؤكده ان الملك عبد الله يجرى الكثير من المعاملات الحكومية ويتحامل على نفسه لانهاء اكبر قدر منها ، وهو ما لم تؤكده اية مصادر .

هذا وقد ظهر الملك عبدالله على شاشات التلفزيون اثناء مقابلة الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم الجمعة الماضيه وهو يتنفس من انبوب اوكسجين وهو ما حذا بالبعض لتصديق تلك الشائعات المغرضة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.