أحمد موسى يوجه رسالة لوزير التموين: لا بنخاف ولا بنتهدد

أحمد موسى يوجه رسالة لوزير التموين: لا بنخاف ولا بنتهدد
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسي مساء أمس رسالة ذو لهجة شديدة إلى وزير التموين الدكتور على المصيلحي، عقب تلقيه تهديد من أحد المسئولين بوزارة التموين على انتقاده لهم، قائلاً مش اتخلق اللي يهددني.

أحمد موسى يوجه رسالة لوزير التموين: ما اتخلقش اللي يهددني

وأضاف أحمد موسي خلال برنامج على مسئوليتي الذي يقوم بتقديمه على قناة صدي البلد، يوجه رسالة إلى وزير التموين لو أراد عمل مداخلة فليقوم بالاتصال بنا فى الحال وأهلاً وسهلاً به، لكن أي مسئول أخر سواء كان مستشار إعلامي أو أي شخص لا يفهم، أقول له محدش يهدننا يا سيادة الوزير.

وأضاف أحمد موسي قائلاً: يا سادة الوزير سيادتك تشرف بالاتصال فى أي وقت لكن اللي شغالين فى وزارة التموين لا يعرفون مشاكل التموين ولا مشاكل الناس وغير مسموح لأحد منهم بالتهديد لأننا لا بنخاف ولا بنتهدد.

وتابع أحمد موسي فى بداية الحلقة المقدمة عبر صدي البلد نداء إلى وزير التموين بالنزول إلى أرض الشارع ومتابعة الأوضاع الحقيقية للمواطنين، وأضاف بان هناك الكثير من المواطنين يقوم باستطلاع البطاقة التموينية إلى الآن ولا يستطيع إخراجها.

واستكمل موسي حديثه قائلاً: موظفين التموين لا يقومون بعملهم على أكمل وجه، وسيادتك مهما تقوم به من عمل ليس له أي فائدة بوجود موظفين لا يعملون.

وختم أحمد موسي حديثه قائلاً: أنا لا أقوم بمجاملة وزير ولا حكومة.