التخطي إلى المحتوى
بعد انتقال دويدار.. تعرف على قصة “5 زملكاوية” لعبوا للقلعة الحمراء
لاعبين لعبوا للأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك، قصة وحكاية ورواية، تختصر تاريخ كرة القدم المصرية على مر العصور، و على الرغم من التنافس الكبير بين الأهلي والزمالك، الإ إن عدد من اللاعبين قد لعبوا للقطبين ونجحوا في أن يسجلوا تاريخ عريق مع كلا الفريقين، خلال التقرير التالي من مصر فايف سوف نقدم لكم تاريخ أشهر “5 زملكاوية” لعبوا للنادي الأهلي بعدما تركوا ميت عقبة، أخرهم كان اللاعب “أحمد دويدار” الذي انتقل إلى الأهلي بعدما انتهي عقده مع نادي سموحه بالتراضي بين الطرفين.

قصص 5 زملكاوية يالقميص الأحمر

خلال السطور التالية، ستكون على موعد مع جولة مع أبرز 10 لاعبين أنتقلوا من ميت عقبة إلى الجزيرة، لينجح بعضهم في خطف الأضواء وقلوب الجماهير في الأهلي، ويفشل البعض الأخر في إثبات قدراته مع المارد الأحمر ولينتهي بهم المصير بالبحث عن فرص خارج مصر أو في أندية أقل من الأهلي والزمالك.

  1. رضا عبد العال:

    رضا عبد العال
    رضا عبد الله بقميص الأهلي والزمالك

    ربما هي الصفقة الأكبر والأهم في تاريخ صفقات الأهلي والزمالك، وعلى الرغم من كونها قد مر عليها أكثر من 12 سنة الآن إلى أن لازالت “أصداء صفقة رضا عبد الله” في ذهن كل محبي ومتابعى كرة القدم المصرية في التسعينيات من القرن الماضي.

    فقط 625 ألف جنيه كانت سببًا في أنتقال عبد العال من الزمالك إلى الأهلي، في صفقة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم المصرية وقتها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات