التخطي إلى المحتوى
فيديو.. سائق قطار ومساعديه يقومون بتعاطي المخدرات ويرقصون أثناء تحرك القطار بطنطا
لقطة فيديو

تعتبر حوادث القطارات في مصر من أشد الكوارث، ويفقد الكثير من الركاب حياتهم كل عام في مثل تلك الحوادث، ومن أحد أسباب تلك الحوادث هو الإهمال سواء من العاملين بالمحطات أو سائقي القطارات، وتخاذلهم في عملهم وواجبهم في إيصال أرواح المسافرين بأمان، والحرص علي سلامتهم.

حالة خوف وفزع واستياء، سيطرت على المسافرين بمحطة سكك حديد مدينة طنطا، وذلك لإهمال سائق أحد القطارات ومساعديه، وقيامهم بالرقص وسماع المهرجانات وتعاطي المخدرات والقطار متحرك، باستهتار تام ودون اهتمامهم بأنهم بذلك قد يتسببوا في خسارة أرواح الكثير من الركاب.

سرعان ما انتشر فيديو للسائق ومساعديه علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يقومون فيه بتعاطي المخدرات والرقص أثناء تحرك القطار وتوجهه للقاهرة، داخل غرفة القيادة ليقول أحدهم  “خلي بالك من السكة يا محمد” وسط إهمال شديد واستهتار بحياة الناس.

وقد تم تحرير محضر بقسم أول طنطا، رقمه 64 وتحويل السائق ومساعديه إلى التحقيق، لتعريضهم حياة الركاب للخطر.

التعليقات

  1. المنظومه كلها فاشله من اول الركاب الذين يدمرون القطارات والاتوبيسات بحيث لايمر اكثر من عام على احدث قطار او اوتوبيس الا وتحول الى خرده بسبب سوء الاستخدام …الى السائقين… الى الوزير الذى لايستطيع السيطره على العاملين بالوزاره…

  2. مصر اجمل بلد في الدنيا وشعب مصر اجدع ناس-المشكلة في من يصنع الفشل وينسبه لنا-الشعب لا يختار وزير النقل ولا حتي سائق القطار-الشعب مفعول به دائما -فلماذا نلوم انفسنا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.