التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة نهائي كأس أودي بين ليفربول وأتليتكو مدريد اليوم الأربعاء 3-8-2017
مباراة صلاح القادمة

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد، نجح فريق نادي ليفربول في تحقيق فوز كبير على بايرن ميونخ الإلماني في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأمس بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء، كان للنجم الدولي المصري محمد صلاح مساهمة كبيرة فيها بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه، ليصعد النادي الإنجليزي إلى المباراة النهائية والتي يلاقي فيها أتلتيكو مدريد الإسباني والذي نجح هو الأخر في تخطي عقبة نابولي الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليضرب موعد في النهائي الكبير لبطولة كأس أودي بين ليفربول وأتليتكو مدريد.

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أودي 2017، أن تكون مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين بايرن ميونخ ونابولي في تمام الساعة السادسة الإ ربع بتوقيت القاهرة، في حين ستلعب مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد على لقب البطولة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء 3-8-2017.

والجدول التالي يوضح لكم تفاصيل مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد 

طرفي المباراةالملعبالتاريخالتوقيت
ليفربول و أتلتيكو مدريدإلاليانز أريناالأربعاء 3-8-2017

الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة

ويذكر أن بطولة كأس أودي تقام بنظام الدورة الرباعية وخروج المغلوب بدءًا من دور نصف النهائي مباشرة، وبخروج بايرن ميونخ من مباراة النهائي تصبح هي المرة الثانية فقط في تاريخ البطولة التي يخرج فيها اللقب خارج العاصمة البافارية، فهل ياترى سوف يتجه اللقب إلى ميناء ليفربول العريق أم سيكون لكتيبة المدرب دييجو سيميوني رأي آخر؟

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بطولة كأس أودي 2017

أكدت مجموعة قنوات أون تي في، بأن مباراة النهائي بين “ليفربول وأتليتكو مدريد” سوف يتم نقلها عبر شاشة ON E وليس ON Sport، وذلك بسبب وجود تضارب بين مباراة نهائي كأس أودي 2017 وبين مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017، والتي بات من المقرر أذاعتها على قناة أون سبورت.

وذكرت شبكة قنوات الشارقة الرياضية عن قيامها بإذاعة مباراة ليفربول أمام أتليتكو مدريد والمقرر لها يوم الغد وذلك في خدمة وتغطية مميزة لكافة المشاهدين في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

قد يهمك أيضًا

التعليقات