التخطي إلى المحتوى
رسميًا: الأهلي يخطف توقيع نجم دفاع الزمالك السابق

الأهلي وصفقة جديدة في الميركاتو، نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر في الحصول على خدمات مدافع لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، أحمد دويدار، وذلك في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقد اللاعب مع فريقه السابق “سموحه السكندري”.

تفاصيل صفقة انتقال أحمد دويدار إلى الأهلي

وكشفت المصادر من داخل النادي الأهلي، عن كون العقد الذي يجمع بين أحمد دويدار وبين النادي الأهلي سوف يمتد لمدة تصل إلى 3 سنوات قابلة للتجديد.

وقالت التقارير الإعلامية القادمة من داخل القلعة الحمراء في الجزيرة، بأن الإعلان الرسمي عن صفقة أنتقال اللاعب سوف يكون بعد نهاية مباراة الأهلي والفيصلي في دور نصف النهائي في البطولة العربية للاندية 2017 والتي تقام على أرضية ملعب الإسكندرية مساء يوم الغد.

وأوضحت مصادر النادي الأهلي، بأن تركيز الفريق وأنشغال الجهاز الفني بمباراة الفيصلي يوم الغد هو المانع الوحيد أمام إعلان صفقة دويدار والأهلي، ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب بشكل رسمي في تدريبات الفريق بعد نهاية مباراة نصف النهائي في البطولة العربية.

وفي سياق منفصل، قال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، بأن الفريق حاليًا يضع كامل تركيزه على مباريات الفيصلي الأردني، والتي يتوقع “عبد الحفيظ” أن تكون مخالفة تمامًا لمباراة الفريقين في دور المجموعات والتي انتهت بمفاجأة من العيار الثقيل بفوز النادي الفيصلي على الأهلي في ملعبه وبين جماهيره.

قد يهمك أيضًا

التعليقات