التخطي إلى المحتوى
نجيب ساويرس يكشف حقيقة ترشحه للانتخابات الرئاسية

أنتشرت في الأونة الأخيرة، أنباء عن ترشح رجل الأعمال المصري “نجيب ساويرس” للانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك قبل 9 أشهر فقط من فتح باب الترشح للأنتخابات في مصر، “نجيب ساويرس” تحدث عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليؤكد بأن هذه الأمور هي إشاعات أراد بها البعض توجيه ضربات اقتصادية لعائلة ساويرس.

رجل الأعمال والذي يرأس حزب “المصريين الأحرار” كتب تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلًأ فيها “أحسن تعليق على الموضوع المتفبرك ده” وذلك بعدما نشر نجيب ساويرس تغريدة لـ “رامي ساويرس” يقول فيها الأخيرة بأن أخبار ترشح “نجيب ساويرس” للأنتخابات مصدرها رجل الأعمال يريدون الإقلاع بـ نجيب ساويرس.

نجيب ساويرس
حقيقة ترشح نجيب ساويرس للانتخابات الرئاسية

 

ويذكر أن أخبار عديدة قد انتشرت في الساعات الأخيرة بشأن عودة “نجيب ساويرس” مرة أخرى إلى الساحة السياسة بعد غياب لمدة فترة ليس بالقصيرة على الرغم من كونه يرأس حزب المصريين الأحرار.

مصادر تلك الأخبار قالت بأن عودة ساويرس هذه المرة ستكون عن طريق ترشحه لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المبكرة في صيف 2018.

وظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، في الساعات الأخيرة، حملات وهشتاجات داعية إلى ترشح ساويرس للإنتخابات الرئاسية وذلك عن طريقة إطلاق حملة موسعة تحت عنوان “ساويرس رئيسًا” وأعبر المؤيدين لتلك الحملة بأن نجيب ساويرس بحكم كونه من أنجح رجال الأعمال في مصر والوطن العربي سوف يكون قادر على إعادة الاقتصاد المصري إلى سابق عهده ومعالجة الأزمات الكبيرة التى تواجه الاقتصاد وقطاع الأعمال في مصر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات