مصر القديمة تهتز عقب مصرع ربة منزل ونجلها وإصابة ثلاثة أشخاص بطلقات نارية داخل أحد العقارات والتحريات تكشف عن تفاصيل الجريمة

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بإطلاق نار داخل أحد عقارات عزبة خير الله التابعة لدائرة القسم، مما أسفر عن وجود قتلى ومصابين.

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة مصر القديمة برئاسة الرائد “إيهاب الصعيدي”، إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، أن عاطلا ومعه آخرون، أطلقوا النار على خالة زوجته ونجلها، مما أسفر عن مقتلهما وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين، بسبب خلافات على الميراث.

وبسؤال المصابين، وهم “جمال حسن مدبولي وعمر عبد العظيم عبد الكريم وعبد العظيم عبد الكريم مخيمر”، أكدوا من خلال أقوالهم، أنه حدثت مشادة بينهم وبين كلا من “رمضان ج م ومحمد ج ح ومحمود ج ح وحسن ج ح”، بسبب خلافات على الميراث والعمل في مجال الدعاية والإعلان، وتطورت إلى أن قام المتهمين بإطلاق النار عليهم، مما أدى إلى إصابتهم ومقتل ربة منزل ونجلتها أثناء الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار “محمد حسين”، والتي أمرت بضبط وإحضار المتهمين لمباشرة التحقيقات معهم.