التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد تحصيل فواتير الكهرباء بعد تطبيق الزيادة عليها
وزير الكهرباء
سيتم رفع الدعم تدريجياً في ظل خطة الدولة لرفع كل الدعم عن الكهرباء،  وبعد زيادة أسعار الوقود، قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة رفع أسعار الكهرباء بداية من استهلاك شهر يوليو، وتسعى الوزارة تحصيل تلك الزيادة خلال شهر أغسطس الجاري، وتساهم خطة رفع الدعم في تحسين قطاع الكهرباء، ورقع الدعم طبقا لخطط الدولة.
وحسب التصريحات التي نشرتها  “فيتو” من على لسان مصدر مسئول بالوزارة، أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، قام بعقد إجتماعا لرؤساء شركات توزيع الكهرباء بالجمهورية الأسبوع الماضي، وأصدر خلال الإجتماع تعليمات من أجل تشكيل لجان لمراجعة، ومتابعة عمليات التحصيل، بعد تطبيق الزيادة وتسير الأمور بأفضل شكل.
وأشار المصدر أن وزير الكهرباء شدد علي رصد كل فواتير الكهرباء القديمة قبل شهر يوليو، وذلك من أجل إحتسابها على التعريفة القديمة، وبداية إحتساب الفاتورة الجديدة بداية من الشهر القادم “أغسطس”.
وأوضح المصدر أن الدكتور شاكر وزير الكهرباء، أكد على ضرورة الإهتمام بكل شكاوي المواطنين الخاصة بزيادة الكهرباء، وتحديث كل الوسائل لإستقبال تلك الشكاوي، وضرورة حلها بشكل تلقائي،  ومن اهم تلك الخدمات”الواتس اب” وغيرها من طرق التواصل الأخرى.

قد يهمك أيضا

التعليقات