التخطي إلى المحتوى
عمرو أديب: ماذا يحدث لو رفضت كل سيدات مصر التحرش؟
عمرو أديب يفتح النار على صمت المجتمع على ظاهرة التحرش

كشف الإعلامي عمرو أديب عن وجهة نظره بعدما حصلت أول سيدة مصرية على حكم قضائي من المحاكم المصرية ضد “متحرش” في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ المواجهة النسائية لظاهرة التحرش التي انتشرت في الفترة الأخيرة في مصر.

نص تصريحات عمرو أديب حول التحرش في مصر

وقال عمرو أديب خلال حديثه في برنامج “كل يوم” الذي يذاع على فضائية ON E “حكم المحكمة اليوم شئ مشرف، أعتقد بأن سيكون أمر رادع لكل من يفكر في التحرش بفتاة أو بسيدة، الحكم خطوة جيدة على طريق الإصلاح ووقف نزيف التحرش الذي يحدث بكميات كبيرة في مصر الآن”.

وأضاف عمرو أديب “فيه ناس كثيرة ديمًا بتقول ليه الفضيحة وليه البنت تقول أن فيه راجل لمسها، لكن لو كل ست فعلًا رفضت التحرش، وفعلت كما فعلت هذه الفتاة فأعتقد أنه لن يكون تحرش ثاني في مصر “.

ووجه الإعلامي “عمرو أديب” حديثه إلى الفتاة “هند عبد الستار” والتي حصلت على حكم المحكمة اليوم

” أنتي بنت بس بميت راجل، كتر الله من أمثالك”.

حوار عمرو أديب مع هند عبد الستار

وخلال حواره مع “هند عبد الستار”، توجه عمرو أديب إليها بسؤال قائلًا “ألست خائفة من أن يكون هذا الحادث سبب في تأخرك قليلا عن الزواج”، فردت هند قائلة” حتي وإن حدث فأنا راضية جدًا عما قمت به”، فأردف أديب

“أنتي بنت بـ 100 راجل، وإن شاء الله هتتجوزي وتفرحي، أنتي رمز للعفة والأصالة والشرف”.

وذكر عمرو أديب خلال تصريحاته واقعة “التحرش” التي حدثت بهند عبد الستار قائلًا “هند فتاة شجاعة، رفضت أن يتم التحرش بها وذهبت فورًا إلى القسم وقامت بتحرير محضر وأصرت على استكمال المحضر حتى النهاية، واليوم ظهرت نتيجة هذا الإصرار بحصولها على أول حكم من المحكمة يدين متحرش”.

قد يهمك أيضا

التعليقات