التخطي إلى المحتوى
يارا نعوم تكشف الجانب الخفي من شخصية عماد متعب
زوجة متعب تكشف تفاصيل عن حياته الشخصية

يارا نعوم تكشف الجزء الخفي في شخصية عماد متعب ، قالت “يارا نعوم” ملكة جمال مصر سابقًا، وزوجة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر “عماد متعب” بأنها تعاني كثيرًا لكون زوجها لاعب كرة قدم مشهور، وحياة لاعب الكرة مختلفة تمامًا عن حياة أي شخص أخر لكونه يعيش تحت ضغط جماهيري طيلة أوقات السنة.

البعض يعتقد أحيانًا بأن حياة لاعب الكرة عبارة عن “خروجات، فسح، رحلات، وأموال طائلة” ولكن يارا نعوم خلال التقرير التالي تكشف أجزاء مخفية عن عيون الجماهير في حياة النجوم.

“تمارا وسيلين”.. نقطة ضعف العمدة

تمارا وسيلين عماد متعب

كشفت يارا نعوم عن كون “تمارا وسيلين” وهي أسماء بناتها من عماد متعب، هما نقطة الضعف الأكبر للعمدة، خاصة في أوقات الحزن والأزمات الكروية التي يعشيها لاعب النادي الأهلي مؤخرًا، وأشارت “يارا نعوم” عن كونها تعتمد كثيرًا على وجود “البنات” من أجل إخراج والدهم من حزنه في بعض الأوقات.

وأوضحت “يارا نعوم” بأن زوجها عماد متعب، عاشق للسفر، ودومًا ما يكون السفر أول الخيارات أمامهما في حالة كان أيًا منهم يعيش في حالة نفسية سيئة بعض الشيء.

وبالسؤال عن “الهواية المفضلة” لعماد متعب بعيدًا عن كرة القدم؟ قالت يارا نعوم “الصيد، عماد يحب الصيد كثيرًا، وهي عشق لا ينتهي بالنسبة له”، وأضافت “أم تمارا وسيلين” بأن لا تحب هواية الصيد لكونها تمنع متعب من الخروج منها في أوقات فراغه نظرًا لانشغاله بالخروج في رحلات صيد.

وذكرت “يارا نعوم” بأنها دومًا ما تدفع “عماد متعب إلى زيارة الجمعيات الخيرية ودور الأيتام من أجل أن يخرج أحيانًا من أحزانه عن طريق إدخال الفرحة في قلوب الأطفال والمرضى.

ويذكر أن عماد متعب يعيش حاليًا واحدة من أصعب الأوقات في مسيرته مع كرة القدم بشكل عام ومع النادي الأهلي بشكل خاص، في ظل وجود تجاهل كبير من جانب الجهاز الفني للأهلي للاعب في الآونة الأخيرة وهو الأمر الذي دفعه إلى رفض المشاركة في مباراة الفيصلي الأردني في دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، وهو ما جعل النادي الأهلي يغرم اللاعب 200 ألف جنيه بسبب هذه الحركة التي وصف الكثيرون داخل القلعة الحمراء، بأنها لا تليق بنجم وقائد بحجم “عماد متعب”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات