بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض

بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض
أرض اللواء

اليوم انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من البلطجية يلقون “المولوتوف” ويستخدمون السلاح الأبيض “السنجة” في أحداث مشاجرة كبيرة في منطقة أرض اللواء، الأمر الذي أثار الخوف والذعر في نفوس الأهالي الذين طالبوا الداخلية بالتدخل السريع لإنهاء تلك الإشتباكات.

وقد تسبب الفيديو في إثارة غضب نشطاء الفيس بوك الذين طالبوا بإنقاذهم من هؤلاء البلطجية الذين يعتدون عليهم بشكل مستمر، حيث قال أحدهم:”الناس دي عايزة أيه من البلد، هيا ناقصه مشاكل، أي حد يتعدى حدوده، الشرطة لازم ترميه في السجن الحربي مش المدني”، وإليكم الفيديو نقلا عن موقع المواطن:

فيما علق أخر قائلا:”هي دي مكتسبات ثورة يناير ولو الشرطة نزلت واتعاملت معاهم ومات حد منهم هيقولوا الشرطة بتقتل في الناس”، وإليكم تلك الصورة نقلا من موقع المواطن:بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض 1بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض 2 بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض 3 بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض 4بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض 5 بالصور والفيديو.. حرب شوارع في منطقة أرض اللواء بالمولوتوف والسلاح الأبيض 6