موعد مباراة الاهلي وسموحة في كأس مصر 30 يوليو 2017

موعد مباراة الاهلي وسموحة في كأس مصر 30 يوليو 2017
موعد مباراة الاهلي وسموحة في كاس مصر 2017

موعد مباراة الاهلي وسموحة في كأس مصر > موعد مباراة الاهي وسموحة في النصف النهائي لكأس مصر 2017 تصدر نتائج البحث على جوجل تريند بما يزيد من عشرة آلاف عملية بحث، بعدما صعد النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي في كأس مصر بعد تغلبه على فريق وادي دجلة في دور الثمانية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يواجه نادي القلعة الحمراء الاهلي المباراة القادمة أمام نادي سموحة في نصف النهائي لكأس مصر، مع مشاركته في الوقت الحالي بالبطولة العربية للأندية التي تقام جميع مبارياتها في ملاعب مصر بمشاركة اثنا عشر فريقًا من كثير من الدول العربية.

وفازت القلعة الحمراء على نادي نصر حسين داي ببهدفين مقابل هدف وتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة العربية، ومن المنتظر أن يلعب اليوم الاثنين كل من الأهلي والفتح والترجي والفيصلي وستقام مباراة النهائي يوم ستة أغسطس القادم.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في كأس مصر

ونظرًا لانشغال النادي الاهلي في البطولة العربية فقد تم وضع ميعادين لمباراة النادي الأهلي وسموحة وجاء الموعد الأول يوم 10 أغسطس وذلك في حال تأهل النادي الأهلي إلى نهائي البطولة العربية.

وجاء الموعد الثاني 9 أغسطس 2017 وذلك في حال خروج النادي الأهلي من نصف النهائي والتي ستقام مباراته يوم السادس من أغسطس القادم.

وحتى الآن الاختيار بين الموعدين لم يتم وسيتم الاعلان عن ذلك قبل المباراة بثماني وأربعين ساعة.

تحديث

أعلن اتحاد الكرة أن مباراة الاهلي وسموحة في دور النصف النهائي من بطولة كاس مصر ستكون في الساعة الثامنة من مساء التاسع من أغسطس على ملعب الجيش ببرج العرب بدون حضور الجماهير.

وقرر اتحاد الكرة أنه لو انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، يلجأ كل من فريق الاهلي وسموحة إلى اقامة شوطين اضافيين مدة كل واحد منهما نصف ساعة، ولو التعادل استمر بينهما يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.