بالفيديو.. عمرو أديب عن براءة خالد حفني : “المجتمع المصري بقى كياد ومفهوش رحمة”

بالفيديو.. عمرو أديب عن براءة خالد حفني : “المجتمع المصري بقى كياد ومفهوش رحمة”

هاجم الإعلامي عمرو أديب، وسائل الإعلام وبرامج التوك شو، بعدما تم التكتم عن نشر أخبار براءة الوزير السابق في الحكومة “خالد حفني” والذي كان يشغل منصب وزير التموين في حكومة المهندس شريف إسماعيل، وتم إقالته من منصبه لتوجيه اتهامات له من قبل جهاز الكسب الغير مشروع بشأن فساد إداري ومالي.

تصريحات عمرو أديب حول براءة “خالد حفني”

وقال “عمرو أديب” خلال حديثه في برنامج “كل يوم” والذي يذاع على فضائية ON E في حلقة اليوم “في مصر عندما يتم توجيه اتهام معين لك، تتحدث كل الفضائيات عن ذلك، ويصبح حادث هام، ولكن الأضواء تتلسط عليك بشدة، ولكن حين تحصل على البراءة، لا أحد يتحدث عن ذلك”.

وأضاف أديب في تصريحاته “بس الكلام ده خلاص مينفعش دلوقتي، الناس عندها عائلات وأسر، ومحدش من دول ذنبه أن يتم توجيه أتهامات باطلة له، يجب على الدولة محاولة تعويض هؤلاء الأشخاص عن الأضرار المالية والنفسية والاجتماعية التي حدثت لهم جراء تلك الاتهامات”.

وأشار “عمرو أديب” إلى خبر براءة “خالد حفني” قائلًا ” طيب دلوقتي خالد حفني، طلع براءة، هنعمل إيه بقى؟ إيه الحل؟ سنة كاملة وعائلة كاملة تعيش في ضغوط نفسية بسبب هذا الأمر، أحنا لو كنا بنراجع ميزانية دولة كاملة كنا ممكن نخلص، حفني طلع براءة أهو، بس بعد ما طلع من منصبه ومحدش مليم من أي أي حد”

فيديو تصريحات عمرو أديب في حلقة “كل يوم”

ختم عمرو أديب تصريحاته قائلًا “بأن الشعب المصري أصبح شعب كياد ومفيهوش رحمة ولا شفقة”، ويمكن لقراء “مصر فايف” الكرام الإطلاع على تصريحات عمرو أديب في حلقة “كل يوم” من خلال الفيديو التالي: