بنك التعمير والاسكان  يفتح باب بيع كراسات قطع الأراضي الخاصة بالاسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا

بنك التعمير والاسكان  يفتح باب بيع كراسات قطع الأراضي الخاصة بالاسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا
بنك التعمير والاسكان

طرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، كراسات الشروط والمواصفات للحجز على قطع أراضي سكنية، خاصة بالاسكان الإجتماعي والمتميز والأكثر تميزا ، لنحو 24024 قطعة أرض سكنية موزعة على 19 مدينة جديدة، وبمساحات متنوعة تتراوح ما بين 209 متر مربع و 1500 متر مربع، وتناسب مختلف شرائح الدخل، وسوف يتم الحجز على هذه القطع بنظام القرعة العلنية.

وقد أعلن بنك التعمير والاسكان عن فتح باب بيع كراسات قطع الأراضي الخاصة بالإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا، وذلك في جميع فروع بنك التعمير والإسكان، ابتداءا من اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء.

أسعار كراسات قطع الأراضي:

يختلف سعر الكراسة باختلاف قطعة الأرض وضمن أي نطاق، فإن بنك التعمير والاسكان يتيح كراسة أراضي الإسكان الإجتماعي ويبيعها بقيمة 250 جنيه، وكراسة أراضي المتميز بقيمة 500 جنيه، والأراضي الأكثر تميزا بقيمة 1000 جنيه.

وتيسيرا من بنك التعمير والاسكان على المواطنين، قام فرع البنك بالمهندسين بلصق إعلان على واجهة الفرع يتضمن المواعيد التي يجري فيها بيع الكراسات للمواطنين محددا توقيت البيع بين الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء