التخطي إلى المحتوى
موقع الدعم الحكومي للمحروقات 2014 استحقاق دعم المحروقات
دائرة ضريبة الدخل

ننشر لأرباب الأسر المستحقين وغير المستحقين لدعم المحروقات لعام 2014 ، رابط موقع “دعم المحروقات” لتمكين الذين تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم النقدي للمحروقات من الاستعلام عن استحقاقهم للدعم من عدمه عبر الموقع الرسمي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات ، حيث سيتعرف غير المستحقين على سبب عدم استحقاقهم .

موقع الدعم الحكومي للمحروقات 2014

اما بالنسبة للطلبات التي تظهر لها معلومة قيد المعالجة فهذا معناه انه لم يتم حتى الان قبول طلبهم او رفضه وانه قيد الدراسة من طرف الجهات المختصة .

الاستفسار عن دعم المحروقات 2014

ونعلم ارباب الاسر ان دائرة ضريبة الدخل ستبدأ يوم الاربعاء الثاني من نيسان بتوزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص المنتهية أرقامهم الوطنية بالرقم 8 وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الأول من أي عام من1/1/ إلى 30/6 على أن تستمر الدائرة اعتباراً من يوم السبت الموافق 5/4/2014 تسليم الدعم لأرباب الأسر المستحقين من مواليد النصف الثاني من أي عام (من 1/7 إلى 31/12) للمستحقين ممن تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم (8).

وزارة المالية

أعلنت الدائرة انه سيتم النظر بالسماح لاصحاب الاعذار بتقديم الطلبات للحالات الخاصة التي لم تستطع تقديم الطلبات لأسباب مختلفة توافق عليه لجنة الاعتراضات.

تذكير : سيتم صرف الدعم للموظفين في الوزارات والمؤسسات والدوائر والجامعات الحكومية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية وفقا لشروط الاستحقاق من خلال الوزارات والمؤسسات والدوائر والجهات التي تتولى صرف الرواتب والمخصصات الشهرية لهم ، وعلى المتقدمين التوجه الى فروع بنك الاسكان حيث يتم صرف دعم المحروقات به للعاملين بالقطاع الخاص والغير عاملين .

دعم المحروقات 2014

ويستطيع جميع من قدمو فى برنامج دعم المحروقات معرفة استحقاقهم للدعم من عدمه فى برنامج “توجيه الدعم لمستحقية” من خلال موقع دائرة ضريبة الدخل  www.cfs.gov.jo

التعليقات

    1. اسم : عبد المجيد احمد سليمان الرغايفه ، غير مدرج ضمن قوائم المستحقين لدعم المحروقات 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.