الدفع بقوات أمنية للسيطرة على مشاجرة في الصعيد بعد وقوع خسائر بشرية والتحريات تكشف عن السبب

الدفع بقوات أمنية للسيطرة على مشاجرة في الصعيد بعد وقوع خسائر بشرية والتحريات تكشف عن السبب

شهدت قرية الصوامعة التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، مما أدى إلى تدخل قوات الأمن للسيطرة عليها، بعد وقوع خسائر بشرية ما بين صريع ومصابين.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة سوهاج اللواء “عمر عبد العال”، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، بناحية قرية الصوامعة التابعة لنفس دائرة المركز، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة عدد آخر من الأشخاص.

وعلى الفور انتقل فريق من إدارة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، حيث تبين وقوع مشاجرة بين كلا من “السيد ح” 56 عاما موظف و”أحمد ا” 21 عاما طالب “طرف أول”، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وبين كلا من “محمد م” 37 عاما عامل و”محمود ح” 64 عاما على المعاش و”ريهام م” 18 عاما طالبة “طرف ثاني”، حيث توفى “محمد م” بعد إصابته بنزيف في المخ وكسر في عظام الجمجمة، بينما أصيب الإثنين الآخرين بجروح وكدمات، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10357 جنح المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة، وتم الدفع بمزيد من القوات لتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.