عمرو أديب يعلّق على ما تردد عن نية ترشيح أحمد شفيق للرئاسة 2018

عمرو أديب يعلّق على ما تردد عن نية ترشيح أحمد شفيق للرئاسة 2018
عمرو أديب أحمد شفيق ممنوع من دخول مصر

علق الإعلامي عمرو أديب على ما تردد عن نية ترشيح الفريق أحمد شفيق للانتخابات الرئاسية 2018.

وقال خلال تقديمه برنامج ” كل يوم” المذاع على فضائية ” اون اي “، مساء امس السبت، إن الفريق أحمد شفيق على ما يبدو أنه ممنوع من دخول مصر ولو لم أنه غير ممنوع لكان جاء الآن إلى مطار القاهرة.

وأضاف : ” الفريق أحمد شفيق سيتم ثماني وسبعين عامًا ربنا يعطيه طول العمر، واتساءل ألا يوجد شاب مصري لديه رغبة في القيادة أو فكرة في إصلاح البلد أين الشباب الذي سيرشح نفسه لرئاسة مصر”.

وتابع:” منذ يومين قال حمدين صباحي والمعارضة مثل حزب الدستور والكتل المدنية  ستشكل جبهة وطنية لاختيار شخصية سياسية لترشيحها في الانتخابات الرئاسية لعام 2018 واحتمال لو قدر الفريق أحمد شفيق دخول مصر يقدر يرشح نفسه، لكني لا أعرف موقفه بصورة كاملة لانه لو يستطيع الدخول من مطار القاهرة كان جاء”.

واستطرد: ” باقي تسعة شهور على الانتخابات الرئاسية متى سترشحون أنفسكم؟ حتى عبد الفتاح السيسي رئيس مصر لم يعلن أنه سيرشح نفسه بعد متى ستقومون بجولات على المحافظات المصرية ؟ ففي شهر يوليو العام القادم لابد أن يكون هناك رئيس جديد أو قديم”.

وقال عمرو أديب:  ” واحد يقول لي يا عم عمرو أنت هاتقعد تنفخ فينا ما الموضوع معروف ومفهوم طيب خدامك فين الناس الذين سيتحدثون عن الموضوع والبرنامج، وأنا مش عايز حاجة لازم الشعب المصري ينزل ويقول سيختار من فالدستور يقول أنه خلال تسعة أشهر هناك انتخابات رئاسية.. وأين الهيئة الوطنية العامة للانتخابات”.