التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| دكتور بحقوق الإسكندرية يسقّط دفعة بالكامل بسبب «فرقعة بالونة»: «وديني لأدفع الدفعة كلها التمن»
مدرج كلية الحقوق

قامت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي تحمل اسم «ائتلاف رجال قانون مصر»، بتسريب مقطع فيديو من إحدى المحاضرات لطلبة كلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

حيث أظهر الفيديو، قيام الدكتور «فريد العريني» أستاذ القانون التجاري والبحري بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية بتهديد طلبة الفرقة جميعاً والوعيد برسوبهم، وذلك رداً على قيام بعض الطلبة بأمور غير لائقة أثناء قيامه بشرح محاضرة القانون الجوي.

حيث قام الدكتور العريني بالتوقف عن الشرح بالمحاضرة موجهاً حديثه لأحد الطلبة قائلاً له: «عيب لما أبقى قاعد أتكلم وانت ماسكلي الكوباية وقاعد تشرب، مش في قهوة إحنا، منظرك كده وتبريقة عينيك دليل على إنك بتتعاطى».

ثم تابع الدكتور العريني الشرح مرة أخرى، ولكن قامت إحدى الطالبات بفرقعة بالونة، فقال لها: «ابقي قابليني ياللي نفختي البالونة وفرقعت لما تنجحي إن شاء الله»، فأجاب الطلاب: «فرقعت لوحدها»، فرد الدكتور: «فرقعت لوحدها كده؟ حتى الكذبة مش محبوكة، بقولكم إيه أنا كنت جاي أشرح آثار عقد النقل الجوي على عاتق أطرافه، وطريقة الشرح ستكون على هذا النحو إلى أن نفرغ من مقرر القانون الجوي، وشكرا جزيلا على تقديركم لنا وعلى الجزاء الذي نستحقه مقابل الخدمة التي نقدمها لكم، وحياة ديني لأدفعك تمن الحركة اللي انت عاملاها مش فيكي انت بس في الدفعة كلها».

قد يهمك أيضًا

التعليقات