أهداف الاهلى ونصر حسين داى في البطولة العربية والأهلي يصعد للدور التالي في دقيقته المفضلة +90

أهداف الاهلى ونصر حسين داى في البطولة العربية والأهلي يصعد للدور التالي في دقيقته المفضلة +90
الاهلى ونصر حسين داى

في واحدة من اللقاءات التي شدت جماهير القلعة الحمراء سواء في الملعب أو خارجة، نجح الأهلي في الفوز بالأمس على فريق نصر حسين داى الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، ولحق بفريقي الترجي التونسي والفيصلي الأردني لدور الأربعة بالبطولة .

ملخص الأهلي ونصر حسين داى في البطولة العربية والأهلي يصعد للدور التالي

ألأهلي دخل المباراة تحت قيادة مديرة الفني حسام البدري بعد عودته من الإجازة بتشكيل متوازن رغم الغيابات حيث جاء تشكيل الفريق من :

محمد الشناوى، وباسم على ومحمد نجيب ورامى ربيعة وحسين السيد ، وحسام غالى وأكرم توفيق وأحمد حمودى وصالح جمعة وجونيور أجايى، ووليد أزارو.

ورغم أن لاعبي الأهلي نجحوا في فرض سيطرتهم على مجمل أحداث الشوط الأول الذي خرج فيه الفريقين دون أي أهداف، ألا أن فريق نصر حسين داى نجح في أحراز هدف التقدم في الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعد هدف ساذج من لاعبي خط الدفاع، لينتفض الأهلي ويحاصر الفريق الجزائري في منتصف ملعبة و مع نزول عماد متعب وفي الدقيقة 73 من عمر اللقاء يحصل وليد أزارو على ضربة جزاء يسددها صالح جمعة و يحرز هدف التعادل و يستمر ضغط الأهلي تاركا دفاعه مفتوحا كد نصر حسين داى أن يقتل اللقاء في اكثر من مناسبة.

ومع الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل الضائع من تمريره من الناحية اليسرى داخل المنطقة، إلى عماد متعب الذي يلعبها بالكعب إلى زميلة عمرو بركات الذي يسدد الكرة محرزا هدف الفوز و الصعود لينفجر الملعب من الصيحات.

أهداف الأهلي ونصر حسين داى في البطولة العربية

و إليكم هداف اللقاء الشيق و الممتع بين الأهلي ونصر حسين داي :