سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار  اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء المصرية حالة من شبه الاستقرار، حيث يوجد حالة كبيرة من الخوف الشديد لدى المتعاملين بالدولار الأمريكي خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة، حيث بين لحظة وأخرى يتغير السعر إما للإرتفاع أو الهبوط.

سعر الدولار في السوق السوداء

حيث نجح البنك المركزي  بالتعاون مع الحكومة المصرية في القضاء التام  على فارق السعر بين السوق السوداء والبنوك الرسمية في مصر وأحياناً يكون السعر في البنوك اعلى من السوق السوداء وشركات الصرافة، وبالفعل بدأ الإقبال يزيد من قبل المواطنين المصريين على البنوك الرسمية.

أكد مصدر اليوم بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر صرف الدولار اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 يتراوح ما بين 17.82جنيهاً للشراء و 17.95 جنيهاً للبيع.

سعر الدولار في معظم البنوك الرسمية

أفضل بنك في البيع والشراء

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 1

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك في مصر من الجدول:

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 2 سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 3

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .