التخطي إلى المحتوى
نتائج مباريات البطولة العربية 2017 وترتيب المجموعات ومواجهات الدور قبل النهائى

فى متابعة مستمرة لمباريات البطولة العربية 2017 والتى تقام فى مصر ويشارك فيها فرق الأهلى والزمالك من مصر، والنصر والهلال من السعودية، والترجى التونسى، ونصر حسين داى الجزائرى، والوحدة الإماراتى، والفيصلى الأردنى، والعهد اللبنانى، والفتح الرباطى المغربى، ونفط الوسط العراقى، والمريخ السودانى، نستعرض فى هذا التقرير نتائج مباريات دورى المجموعات، ومواعيد المباريات، وجدول ترتيب فرق المجموعات حتى الآن، وبصفة مستمرة.

أولا: نتائج مباريات الجولة الأولى

أسفرت مباريات الجولة الأولى عن فوز نصر حسين داى على الوحدة 2-صفر، وفوز الفيصلى على الأهلى 1-صفر، وتعادل النصر مع العهد 1-1، وتعادل الزمالك مع الفتح الرباطى 2-2، وفوز الترجى الرياضى على نفط الوسط 1-صفر، وتعادل المريخ السودانى مع الهلال 1-1.

ثانياً: نتائج مباريات الجولة الثانية

أسفرت مباريات الجولة الثانية عن فوز الفيصلى على نصر حسين داى 1-صفر، والأهلى على الوحدة 2-صفر، والفتح الرباطى على النصر 4-صفر، والعهد على الزمالك 1-صفر، وتعادل الهلال مع نفط الوسط 2-2، وفوز الترجى الرياضى على المريخ السودانى 2-صفر.

ثالثاً: نتائج  مباريات الجولة الثالثة

انتهت مباريات الجولة الثالثة بفوز الفيصلى على الوحدة 2-1، والأهلى على نصر حسين داى 2-1، وتعادل العهد مع الفتح الرباطى 1-1، وفوز الزمالك على النصر السعودى 2-1، وفوز الترجى على الهلال 3-2، وفوز المريخ السودانى على نفط الوسط العراقى 2-1.

 

رابعاً جدول ترتيب فرق المجموعات فى البطولة العربية 2017

– المجموعة الأولى يتصدرها الفيصلى برصيد 9 نقاط، ثم الأهلى 6 نقاط، ثم نصر حسين داى 3 نقاط، ثم الوحدة بدون نقاط.

– المجموعة الثانية يتصدرها الفتح الرباطى برصيد 5 نقاط، ثم العهد اللبانى برصيد 5 نقاط، ثم الزمالك برصيد 4 نقاط، ثم النصر برصيد نقطة واحدة.

– المجموعة الثالثة يتصدرها الترجى الرياضى برصيد 9 نقاط، ثم المريخ السودانى برصيد 4 نقاط ثم الهلال السعودى برصيد نقطتين، ثم نفط الوسط برصيد نقطة واحدة.

بهذه النتائج وبعد ترتيب المجموعات فى البطولة العربية فقد صعد للدور قبل النهائى كل من الفيصلى الأردنى، والأهلى المصرى، والترجى التونسى، والفتح الرباطى المغربى ، وسوف يتم إجراء قرعة لتحديد مواجهات الدور قبل النهائى فى البطولة العربية 2017.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.