عجلة السيسى المثيرة للجدل تعرف على ثمنها الحقيقى بالصور

عجلة السيسى المثيرة للجدل تعرف على ثمنها الحقيقى بالصور

أثارت الصور التى انتشرت للمشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع الأسبق وهو يقود دراجة بلبس رياضى , مرتديا كوتشى  , أثناء جولته بالحى الخامس , دون حراسة كبيرة تذكر , العديد من الاراء والإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعى. تفاصيل جولة السيسى بالتجمع الخامس مستقلا دراجة

1 (5)

 

فبينما وصف البعض أن العجلة ثمنها غالى جدا وذلك بالإستشهاد بصور لمثيلتها على موقع الشركة المصنعه على الإنترنت وهو ما حاول به أنصار الإخوان الهجوم على المشير مدعين بأن ثمنها 4 آلاف يورو.

وعلى الجانب الآخرى , نفى مؤيدوا السيسى هذا الخبر مؤكدين أن الدراجة ثمنها هو 3300 جنية مصرى , وذلك لأنها من ماركة BEUGETO WAVE XXL , بينما الآخرى التى تحدث عنها الإخوان هى من ماركة RSR KITCADRI NOIR , وهى دراجة غالية الثمن بالفعل , ولا يستخدمها إلى المحترفون لأنها مصنعه بالكامل من الكربون , مما يجعلها خفيفة فى الوزن , وبإستعراض الموقع الرسمى للعجلة BEUGETO WAVE XXL تبين أنها بالفعل تبلغ 3300 جنية.

 

1 (1)

 

1 (2)

 

1 (3)

 

1 (4)وعلى الجانب الأخر نشر معارضون للسيسى , صور للمرشح الرئاسى السابق خالد عالى , صور له وهو يقود دراجة أيضا , معلقين بأنه عجلة إشتراكيه مثلا , وبنحو كوميدى طريف علق أحدهم , بأنه غالبا صاحب العجلة كان واخد بطاقته رهن على ما يرجع له العجلة , بينما علق البعض الآخر بأن الصورة قديمة , مؤكدين بأن السيسى الأصل والباقى تقليد.