اشتعال مواقع التواصل الإجتماعى بإعلان ضاحى خلفان أن قطر جزء من الإمارات

اشتعال مواقع التواصل الإجتماعى بإعلان ضاحى خلفان أن قطر جزء من الإمارات

صرح نائب رئيس شرطة إمارة دبى الفريق ضاحى خلفان أن قطر جزء لا يتجزء من الإمارات , الفريق المعروف بأرائه المتشددة تجاه الإخوان فطالما وه سهامه النارية تجاه القرضاوى وعزمى بشارة واصفا إياهم بالجماعات المتطرفه , كما أضاف خلفان فى التصريح النارى له على موقع التواصل الإجتماعى تويتر أنه على الإمارات أن تضع حدودها تجاه قطر , بالإضافة إلى أنتم على مشارف الإمارة الثامنة للإمارات .

1385389098

ومما يذكر فى هذا الشأن أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد تأسست عام 1971 دون أن تنضم إليها قطر والبحرين وكذلك إمارة رأس الخيمة التى انضمت إليها فى وقت لاحق .

الفريق ضاحى خلفان المعروف بمواقفه العدائية للحكم الإخوانى , اقدم على هذه التصريحات الهامة بعد ما يقارب الشهر من سحب سفراء البحرين والإمارات والسعودية لسفرائها من قطر , احتجاجا على التدخل القطرى فى الشون الداخلية لغيرها وعدم إلتزامها بالمعاهدات التى تبرمها.

كما صرح بأن أول من أطلق على العاصمة القطرية الدوحة هم نحن الإماراتيون , كما كرر مرارا أن قطر كانت تابعه لمشيخة أبو ظبى , وصرح أيضا بأن 80 % من الأسر القطرية تحمل جواز سفر اماراتى وهذا حقها , بإعتبارها إماراتية الأصل , وهو الأمر الذى قد يمكنا من إستعادة الدوحة الحبيبة.

ونالت تصريحات خلفان العديد من الآراء منها الموافق عليها , ومالهاجم وبشده , فقد وصفه البعض بصدام حسين عندما أعلن أن الكويت جزء من العراق , لافتا إلى أنه بعدما قال ذلك أصحبت أيامه معدودة