أيوب يعلن موقف عماد متعب من المشاركة في مباراة الاهلى أمام نصر حسين داى في البطولة العربية

أيوب يعلن موقف عماد متعب من المشاركة في مباراة الاهلى أمام نصر حسين داى في البطولة العربية
عماد متعب

في المؤتمر الصحفي الذي عقدة المدرب العام للأهلي الكابتن احمد أيوب قبل لقاء فريقة الاهلى امام نصر حسين داى الجزائري فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولي بالبطولة العربية للأندية التى تستضيفها مصر ، تحدث مدرب الاهلى عن أزمة عماد متعب الأخيرة وموقفة من المشاركة.

أيوب يعلن موقف عماد متعب من مباراة الاهلى أمام نصر حسين داى

أزمة ظهرت بوادرها في مباراة الاهلى الأولي في البطولة أمام الفيصلي الأردني عندما توقف عماد متعب عن أجراء الإحماء وجلس على مقاعد البدلاء ورفض استكمال الإحماء بعد تغيير الاهلى الأول بنزول وليد أزارو بدلا من أكرم توفيق، وتصريحات لمهاجم الاهلى على التلفزيون في برنامج الكابتن احمد شوبير حول الواقعة وصدمته من معاملة الجهاز له .

الأمر الذي اعتبره مدير الكرة بالنادي الكابتن سيد عبد الحفيظ مخالفة للمنع الظهور الإعلامي بالإضافة إلى صورة من صور التهجم على النادي وقرر فرض عقوبة مالية علية تبعها استبعاده من مباراة الاهلى السابقة أمام الوحدة الإماراتي في الجولة الثانية في تلميحات إلى أنها عقوبة تأديبية .

إلا أن احمد أيوب مدرب الاهلى خلال المؤتمر اكد إلى أن استبعاد عماد متعب كان لأسباب فنية وليس لأسباب تأديبية وتربوية كما تحدثت وسائل الإعلام، حيث أضاف إلى أن المهاجم المخضرم قد يعود لقيادة هجوم الاهلى أمام نصر حسين داى في ختام مباريات الاهلى في دور المجموعات موضحا إلى أن أزمة مباراة الفيصلي انتهت على الفور بعد التحدث مع  اللاعب مضيفا إلى أن متعب  لاعب كبير وله تاريخ ولابد من عدم الحديث كثيرا عما حدث في السابق .

يذكر ان عدة مصادر أكدت إلى أن إدارة الاهلى و الجهاز اشترطت اعتذار متعب عما حدث منه بصورة رسمية من اجل وضعة في الحسابات في الفترة القادمة وفى حالة رفضة سيتم تجميده لحين تحديد مصيرة .