السادات | ترشحي للرئاسة محل دراسة و «السيسي» مرشح قوي وله شعبية

في تصريح لرئيس حزب الإصلاح والتنمية، محمد أنور السادات، أن عدد من الشباب والقوى سياسية والمواطنين طلبوا منه الترشح للانتخابات الرئاسية”، مشيرا إلى أنه استمع لهم جيدًا، والتقى الكثير منهم خلال عدة جولات، وأن موضوع ترشحه للانتخابات الرئاسية مازال محل دراسة ، مشيرا الى ان المنافسة ليست سهلة.

وأضاف «السادات»، في لقاء له مع برنامج “بتوقيت مـصـر” المُذاع على “التليفزيون العربي”، أن استمع لمن طالبه بالترشح جيدا ، وأنه أوضح لهم أن خوضه للانتخابات الرئاسية ليس بالأمر الهين وخاصة أن أمامه مرشح قوي ولديه شعبية من شريحة عريضة من المجتمع المصري، ولازال يحوز على ثقة الكثير وهو الرئيس الحالي «عبدالفتاح السيسي» .

 

وكان قد تردد عدد من الأسماء المحتمل ترشحهم للرئاسة عام 2018م، كان أبرزهم المحامي والناشط السياسي «خالد علي»، ويستند على موقفه من قضية ترسيم الحدود “تيران وصنافير”، ولم يستبعد البعض احتمال ترشح المنافس السباق في الانتخابات الرئاسية «حمدين صباحي» .

 

وترددت أنباء عن ترشح المفكر مصطفى حجازي، المستشار السياسي للرئيس السابق عدلي منصور، وكان يتردد اسم المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية الفريق «أحمد شفيق»، إلا أنه نفى ذلك، وكذلك المحامي «طارق العوضي»، ومن الأسماء المطروحة بقوة الدكتور «عصام حجي»، هو أول من بادر بتكوين فريق رئاسي .

وأقرأ أيضا :

بالفيديو | رد السيسي عن ترشحه لفترة رئاسة ثانية

«السيسي » | من يطالب بزيادة المرتبات يقولي أجيب منين

بالفيديو | أول تعليق « للسيسي» على أحداث «جزيرة الوراق»

(5) شروط مقترحة للتصالح مع المخالفين بالبناء على الأراضي الزراعي

مفاجأة كبرى | سقوط أكبر حيتان ماسبيرو بأمر من السيسي

السيسي للمتعدين على أراضي الدولة | ” اللي عايز يقنن يجيب شنطة الفلوس “

مصر تكشر عن انيابها لأثيوبيا

مبادرة «مصر تصنع» أمل جديد للقضاء على أزمة الدولار

صحف غربية | قرارات السيسي أنقذت مصر من الإفلاس

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.