التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. وزارة التموين تُعلن عن إضافة المواليد الجدد بشكل جدي على البطاقات التمونية إلكترونياً والأوراق المطلوبة.. وخطوات التقديم “فيديو”
إضافة المواليد

بعد الزيادة الكبيرة التي أعلنت عنها الدولة المصرية بناء على تعليمات الرئيس ” عبد الفتاح السيسي”، بدأ الكل يحلم متى سوف يقوم بإضافة باقي أبنائه إلى البطاقة التمونية.

موعد فتح باب إضافة المواليد

حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فتح باب إضافة المواليد الجدد على البطاقات التمونية، حيث أكد مصدر بالوزارة أنه سيتم إضافة المواليد ابتداء من شهر أغسطس القادم 2017.

كما أكد المصدر من خلال تصريحات صحفية أن الوزير سوف يتخذ بعض القرارات الهامة، وذلك من اجل خدمة المواطنين، حيث أكد أنه سيصدر قرار بالفصل الاجتماعي للأبناء المتزوجين عن أباءهم، وسيكون التقديم من خلال مكاتب التموين.

أما بالنسبة للمواليد الجدد، أكد المصدر أنه من الممكن إضافة المواليد من خلال الموقع على الإنترنت، أو من خلال مكاتب التموين القريبة من المواطنين.

الأوراق المطلوبة:-

  • صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التمونية.
  • شهادة ميلاد للمواطن المطلوب إضافته.
  • إيصال كهربائي حديث .

حيث يقوم المواطن  خلال موقع ” دعم مصر” الموجود على  الإنترنت بتسجيل المواليد، أو بتقديم الأوراق المطلوبة إلى مكاتب التموين التابعة للمواطن، وسوف يتم الشرح من خلال هذا الفيديو.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات