هشام محمد رسميا ينضم إلى الاهلي مقابل 9 مليون جنيه

هشام محمد رسميا ينضم إلى الاهلي مقابل 9 مليون جنيه
هشام محمد رسميا ضمن فريق الاهلي المصري

انتهت إجراءات انتقال هشام محمد لاعب خط الوسط الدفاعي في نادي مصر للمقاصة، إلى نادي الأهلي المصري، من نادي المقاصة، وقد أعلن نادي الأهلي عن تعاقده مع هشام محمد مقابل 9 مليون جنيه مصري، وأصبح مؤكد رسميا إنضمامه إلى الأهلي، وذلك لمدة خمس مواسم، وتعتبر هذه الصفقة الثالثة للأهلي خلال عملية الانتقالات الصيفية.

هشام محمد في سطور:

هشام محمد لاعب كرة قدم مصري، بداياته كانت مع الاهلي ضمن فئة الناشئين، ويلعب حاليا ضمن نادي مصر للمقاصة في مركز خط الوسط الدفاعي، يبلغ طوله 7 أقدام،  يبلغ من العمر 27 عاما، ومن مواليد 3 يناير 1990.

صفقات الأهلي لحركة الانتقالات الصيفية 2017:

ضمن صفقة التعاقد مع المقاصة وانتقال هشام محمد، شملت إنتقال الغاني جون أنتوي ومحمد جابر “ميدو” من الأهلي إلى مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، كما أن الاهلي تعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي السابق، إلى جانب إسلام محارب لاعب خط وسط نادي سموحة، وسينتقل ميدو جابر إلى مصر المقاصة رسمياً بعد انتهاء الأهلي من مباريات البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في مصر.

هشام محمد يرتدي فانيلة القلعة الحمراء لاول مرة بعد توقيع العقد مع الاهلي
هشام محمد يرتدي فانيلة القلعة الحمراء لاول مرة بعد توقيع العقد مع الاهلي

تحديث: لأول مرة يظهر اللاعب هشام محمد مرتديا قميص القلعة الحمراء ” الاهلي”  بعد توقيعه رسميًا، عقد انتقاله من نادي مصر المقاصة .