اخر اخبار الملك عبد الله : صحة الملك في حالة جيدة ومستقرة وتنحيه عن الحكم مجرد اشاعات وافتراءات

اخر اخبار الملك عبد الله : صحة الملك في حالة جيدة ومستقرة وتنحيه عن الحكم مجرد اشاعات وافتراءات

اخر اخبار الملك عبد عبد الله ملك السعودية وجديد تنحي الملك عبد الله عن الحكم لفائدة اخيه سلمان بن عبد العزيز ، فبعد الاخبار التي تداولتها الصحف العربية والكثير من المواقع الالكترونية عن تنحي الملك عبد الله ، مصر فايف يجمع لكم اخر اخبار الملك عبد الله وقراءة كاملة في اشاعة واخبار تنحيه عن الحكم .

تنحي الملك عبد الله عن الحكم
تنحي الملك عبد الله عن الحكم

فبعد صورته مع الرئيس الامريكي باراك اوباما والتي ظهر فيها الملك عبد الله بانبوب تنفس بدات الروايات تزداد عن تنحي الملك عبد الله عن الحكم لفائدة اخيه لاسباب صحية كما ربطها كل من روج لهذا الخبر الذي لم تتبناه اي جهة سعودية سواء في الصحف الرسمية او الجهات السيادية في المملكة .

ولكن ظهر اعلامي سعودي على قناة صدى البلد وهو الاعلامي خالد المجريشي قال في برنامج البلد اليوم مع الاعلامية رولا خرسا : ان هذه الاشاعة الهدف هو جلب الانظار الى الجهات التي روجت لهذا الخبر وانه لا اساس له من الصحة .
http://www.youtube.com/watch?v=pDQO0JO8ZNI

وربط العديد من المتابعين زيارات اوباما الى السعودية بتنحي الملك عبد الله عن الحكم لاخيه سلمان وذلك بسبب العلاقات الثنائية التي تربط البلدين من جهة اولا ، وبسبب دور المملكة في منطقة الشرق الأوسط ونفوذها السياسي والاستراتيجي في الكثير من القرارات .

وكانت صحيفة الوطن المصرية قد اعلنت انه لاصحة لهذا الخبر واعتذرت لقرائها عن نشر هذا الخبر ، وقائلة ان الملك عبد الله يتمتع بصحة جيدة وانه لن يتنحى عن الحكم .