التخطي إلى المحتوى
إسلام محارب يشارك في أول انتصار للأهلي في البطولة العربية بهدفة الأول بالقميص الأحمر
إسلام محارب

في مباراة كانت جيدة للأهلي المصري أمام نظيرة الوحدة الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية التي تقام في مصر حتى 5 أغسطس القادم، نجح الأهلي المصري للعودة مرة أخرى إلى الانتصارات بعد فاز على الوحدة بهدفين دون رد في المباراة التي شهدها بالأمس ستاد السلام.

إسلام محارب يشارك في أول انتصار للأهلي في البطولة العربية

الأهلي لم يفز فقط بالنقاط الثلاث، بل نجح احمد أيوب في تجربة وإظهار عدد من لاعبي الأهلي في مباراة الأمس من اجل تحضيرهم لمباريات الفريق القادمة في دوري أبطال إفريقيا، خصوصا الجناح احمد حمودي الذي قدم واحدة من افضل مبارياته مع الأهلي منذ قدومة في يناير الماضي، مكاسب الأهلي لم تتوقف عند حمودي بل ظهر الكابيتانو حسام غالى بصورة رائعة في مباراة الأمس و قاد الفريق إلى الفوز .

إسلام محارب لاعب الأهلي الجديد والوافد من سموحة قدم أوراق أعتماده لدى جماهير الأهلي في الفترة التي شارك فيها مع الفريق، حيث قدم مستوى رائع اختتمه بهدف الأهلي الثاني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء مستغلاً تهيئة الكرة داخل المنطقة من حسام غالى ليكتب مع الأهلي أولي أهدافه في أول لقاء له مع الفريق الأحمر .

إسلام محارب يشارك في أول انتصار للأهلي في البطولة العربية بهدفة الأول بالقميص الأحمر 1

و اكد إسلام محارب انه سعيد بالطبع بالتسجيل في أول لقاء له مع الاهلى وأضاف إلى أن لاعبي الاهلى يهتمون بالفوز بعيدا عن تسجيل الأهداف لان عقيدتهم هي الفوز اهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.