التخطي إلى المحتوى
بالصور|العنصرية مستمرة أمريكا تفسد فرحة عريس مسلم بشهر العسل
جواز سفر
وتستمر وقائع التفرقة العنصرية ضد المسلمين والتي تتزايد حول العالم وعلى وجه الخصوص في الولايات المتحدة التي يرأسها الجمهوري المتشدد “دونالد ترامب”، والذي لا يستمر في إظهار معادات المسلمين والعرب في جميع تصريحاتة، وما جرى مع علي “جول” العريس البريطاني المسلم وزوجته “ناتاشا بوليتاكس” أحدث الأمثلة على ذلك.
حيث تم احتجاز العروسين من قبل السلطات الأمريكية في مطار لوس أنجلوس، لمدة 26 ساعة، وتم أعادتهما إلى لندن بعدما أن كانا في طريقهما لقضاء إجازة شهر العسل في هاواي، وكان سبب الاحتجاز والإعادة هو أن “العريس مسلم” وقد نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن العروسين قولهما أنه “تم احتجازهما في مطار لوس أنجلوس، والتعامل معهما على أنهما مجرمان قبل أن تتم إعادتهما إلى بريطانيا بينما كانا في طريقهما لقضاء إجازة شهر العسل المدفوعة سلفاً، وهو ما يعني أن 7 آلاف جنيه إسترليني قد ضاعت عليهما بسبب عدم قدرتهما على مواصلة الرحلة واضطرارهما للعودة إلى بريطانيا”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ورايحة شهر عسل بالمبلغ الضخم ليه على هاواي…مالها شرم الشيخ مثلا ولا الساحل الشمالي؟؟؟!!! مصر بيجيلها من كل الدنيا,,,سواحل البحر الاحمر وفنادقها والخدمة من افضل الاماكن, بيزورها المان وامريكان وكل دول اوروبا وغير اوروبا…مش عاوزة مصر يبقى روحي تونس او المغرب..طب بلاش..روحي ايطاليا ولا اسبانيا ولا البرتغال..الخ الخ ومش حتكلفك الرحلة المبلغ ده. ولو معاكم فلوس كتير يعني روحي تايلاند وسواحل اسيا السياحية وبعض اماكنها كانها قطعة من الجنة….
    للاسف اغلب العرب فاكرين امريكا جنة الارض….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.