التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

يدخل نادى ريال مدريد الأسباني صباح الخميس لقاء قوى وصدام عنيف عندما يقابل نادى مانشستر سيتى الانجليزي في ثاني لقاءات الفريقين في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث يسعى كلا الفريقين بجانب تجربة مجموعة كبيرة من اللاعبين استعدادا للموسم الجديد إلى الفوز في ظل المنافسة القوية خصوصا بين الفرق الانجليزية و الأسبانية .

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى في الكأس الدولية للأبطال

ريال مدريد بقيادة مدربة الفرنسي زين الدين زيدان يسعى إلى استثمار البطولة والكشف عن مجموعة مميزة من اللاعبين خصوصا وانه ضم خلال البطولة مجموعة كبيرة من اللاعبين صغار السن في فرق ريال مدريد الرديف بجانب كوكبة من نجوم الصف الأول بالفريق، كما يسعى زيدان إلى تعويض خسارة الفريق في المباراة الأولي على يد مانشستر يونايتد بركلات الترجيح من اجل تحسين صورة الفريق في البطولة .

من ناحية أخرى يحاول فريق مانشستر سيتى الانجليزي بقيادة مدربة الأسباني بيب جوارديولا إلى تعويض الخسارة في المباراة الأولي وتجربة عدد من اللاعبين الجدد المنضمين حديثا إلى الفريق بجانب تجربة طرق لعب مختلفة لتطبيقها في الموسم الجديد .

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة 1

و ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف صباح الخميس ويتم نقلها على قناة بي إن سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى قناة TVP Sport الرياضية على القمر الصناعي هوت بيرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.