التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال والقناة الناقلة
موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

واحدة من اللقاءات القوية التي ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم عندما يلتقى نادى برشلونة الأسباني مع نادى مانشستر يونايتد الانجليزي في بطولة الكأس الدولية للأبطال والتي تضم كوكبة من اقوي فرق كرة القدم في العالم في فترة الاستعداد للموسم الجديد في المباراة التي يستضيفها ملعب فيديكسفيلد.

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

مانشستر يونايتد الذي هزم ريال مدريد في أخر لقاء له في البطولة بركلات الترجيح يسعى اليوم إلى الفوز مجددا على برشلونة الأسباني من اجل رفع الروح المعنوية للفريق قبل أن يدخل معسكرا مغلقا بعد البطولة الودية استعدادا لمباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد في أول أسبوع في الشهر القادم، وسيسعى الفرق بقيادة المدير الفني المميز البرتغالي جوزية مورينيو إلى التحضير جيدا للمباراة الهامة في السوبر الأوروبي.

على الطرف الأخر يدخل نادى برشلونة اللقاء الثاني له في البطولة ولدية 3 نقاط بعد أن فاز على يوفنتوس الإيطالي في أولي مبارياته في البطولة، حيث يسعى المدير الفني الجديد للفريق الكتالونى إيرنستو فالفيردي إلى تكوين توليفة مميزة للفريق في الموسم القادم من اجل العودة إلى حصد الألقاب التي غابت اغلبها عن النادي الكتالونى .

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال والقناة الناقلة 1

وستقام المباراة على ملعب فيديكسفيلد في الساعة 1:30  من صباح يوم الخميس.

 على قناة بي أن سبورت الرياضية beIN Sport 1 HD على القمر الصناعي نايل سات، كما ستنقل قناة TVP Sport على القمر الصناعي هوت بيرد اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.