نتائج البكالوريا 2017 ظهرت الآن عبر الرسائل القصيرة وبعد قليل على موقع الديوان الوطني للامتحانات

نتائج البكالوريا 2017 ظهرت الآن عبر الرسائل القصيرة وبعد قليل على موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتائج البكالوريا 2017

تعلن وزارة التربية الوطنية، اليوم الثلاثاء، نتائج البكالوريا 2017 عن طريق خدمة الرسائل القصيرة للهاتف المحمول للمتعامل الهاتفي “موبيليس” على الساعة الثانية زوالا من خلال الرقم # 567*، وعلى الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات اعتبارا من الساعة الثالثة مساءا، وفق ما ذكرته الدكتورة نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” يوم أمس الإثنين .

نتائج شهادة البكالوريا 2017

وأكدت الوزيرة في منشورها أمس الإثنين، أن المترشحين لامتحان شهادة البكالوريا بدورتيه العادية والاستثنائية سواء المتمدرسين أو الأحرار، سيتمكنون من معرفة نتائجهم في امتحان شهادة البكالوريا من خلال الرسائل القصيرة للهاتف النقال بارسال رقم التسجيل في رسالة قصيرة إلى الرقم # 567* لاستلام النتيجة في رسالة نصية قصيرة خلال لحظات، أو عبر الأنترنت من موقع الديوان الوطني للامتحانات من هنا .

وكشفت مصادر من وزارة التربية وديوان الامتحاناتوالمسابقات، أن نسبة النجاح في امتحان شهادة البكالوريا 2017 بلغت 47 %، وفقا للتقارير المرسلة من مراكز ولجان التصحيح، واصفين النتائج  بالمقبولة مقارنة بنتائج بكالوريا 2016  .

تحديث الثلاثاء 25 يوليو 22:18

كشفت مصادر مطلعة من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، في تصريحات خاصة لـ”مصر فايف”،  أن المترشحين لشهادة البكالوريا بامكانهم الاطلاع عن نتائجهم من خلال الرسائل النصية القصيرة على الهواتف المحمولة اعتبارا من منتصف نهار اليوم بارسال رقم التسجيل إلى الرقم إلى الرقم # 567*، على أن يتم عرضها على موقع الديوان بعد ساعتين من ذلك .

أكدت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، اليوم الثلاثاء، في تصريح صحفي أن نتائج البكالوريا 2017 يمكن معرفتها من خلال خدمة الرسائل القصيرة بارسال رقم تسجيل المترشح على الرقم  # 567* من جميع المتعاملين .

تحديث نتائج البكالوريا 2017

ظهرت نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2017 منذ قليل عبر خدمة الرسائل القصيرة للمتعاملين الثلاثة، ومن المنتظر أن تظهر بعد قليل على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل .

سحب كشف نقاط البكالوريا 2017