التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو عملية فدائية قامو بها ابطال القوات المسلحة انقذت كمين امنى من كارثة محققة ومئات المدنينن
القوات المسلحة
عرض الإعلامي احمد موسى، امس، في برنامجه التليفزيوني على مسئوليتي، والذي يعرض على قناة صدى البلد الفضائية، في حلقة امس، فيديو يوضح مدى التضحية والبطولة لقوات الجيش المصري ، وكيف يقدم هولا الأبطال أرواحهم فداء الوطن وفداء مصر .
وكان الفيديو عبارة عن عملية مصورة بالفيديو لرجال القوات المسلحة بأحد ألأكمنه في شمال سيناء، يحبطون محاولة مجموعة من المسلحين داخل سيارة مفخخة كانوا يريدون تفجير الكمين الأمني، حيث اتخذت السيارة اتجاه معاكس ومخالف للسيارات مما جعل احد الجنود يشك في أمر السيارة، وبالتدقيق فيمن بداخلها اتضح انهم اربعه مسلحون ومعهم أسلحة ألية .
وعلى الفور قاموا الأبطال المصريين الموجودين بالدبابة التحرك بسرعة نحو السيارة، ودهسها اسفل عجلات الدبابة وجعلها تتسوى بالأرض، وبسرعة تم إخلاء السيارات الموجودة في محيط السيارة المفخخة، وبعد لاحظات من دهسها انفجرت السيارة المفخخة، حيث أنه كان بها أربعة أشخاص مسلحون، وكان بها كمية كبيرة جدا من المتفجرات، ونتج عن الانفجار 7 شهداء من المدنيين الذين تصادف وجودهم في المكان .
وقال احمد موسى انه يجب تكريم هولا الأبطال الذين ضحو بأنفسهم وانقذوا كل الموجودين في المكان،  وان هذا الفيديو تم تصويره من خلال كاميرات الكمين،  وان عملية دهس الدبابة للسيارة المفخخة أدي إلى انقاد اكثر من 70 مدني،  بالإضافة إلى كل الموجودين في الكمين .
وطالب موسى تكريم هؤلاء الأبطال، وتدريس هذا العمل البطولي لكل أبناءنا لتعليمهم روح البطولة والتضحية والفداء من اجل الوطن، كما طالب انه يجب الحديث عن هؤلاء الأبطال في مؤتمر الشباب بالإسكندرية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات