التخطي إلى المحتوى
عضو الكنيست: الأردن بحاجة إلى إعادة تربية
الكنيست الإسرائيلي

هاجم عضو في الكنيست الإسرائيلي يدعى “أرون حزان” الحكومة الأردنية ودولة الأردن، بعدما رفضت حكومة تل أبيب هناك تسليم حارس السفارة الإسرائيلية، الذي قام بقتل عدد من المواطنين الأردنيين في مقر السفارة الإسرائيلية في عمان، وقال “أورن حزان” وهو عضو في حزب الليكود الذي يعد هو الحزب الحاكم حاليًا في تل أبيب، عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها “الأردن في حاجة إلى أن تعيد تفكير فيما تفعله مع إسرائيل”.

وأضاف عضو الكنيست في حديثه، قائلًا “على ما يبدو بأن الجيران في الأردن، الذي نسقيهم الماء ونحمي لهم خلفياتهم ليل نهار، يحتاجون لإعادة تربية من جديد، ويبدو كذلك كأنه سلام بدون لقاء”. وأوضح العضو في الكنيست الإسرائيلي، بأن ما حدث من الأردن هو أمر غير مبرر، وعلى “عمان” أن تفكر جديًا في ضرورة ذلك القرار، الذي اتخذته برفضها.

ويذكر بأن الحكومة الأردنية، قد رفضت طلب إسرائيل بإجلاء الموظفين والعاملين في السفارة الإسرائيلية في الأردن، وذلك بعدما طلب القضاء الأردني ذلك، على خلفية قيام حارس السفارة الإسرائيلية بقتل الفتى ” محمد زكريا الجواودة” البالغ من العمر 17عام فقط، وذلك في ساعة متأخرة من ليلة الأحد الماضي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.