رئيس نادي ليفربول يوضح رأيه في محمد صلاح ورأي جماهير النادي في الصفقة

رئيس نادي ليفربول يوضح رأيه في محمد صلاح ورأي جماهير النادي في الصفقة
محمد صلاح لاعب ليفربول.

قال رئيس نادي ليفربول الإنجليزي، بيتر مور، بأن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، قد نجح في خطف الأضواء خلال رحلة نادي ليفربول الآسيوية، والتي كانت في هونج كونج، ونجح خلالها ليفربول في تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي المصغر 2017.

وقالت الصحافة الإنجليزية على لسان بيتر مور ” أن الأجواء كانت مميزة في هونج كونج، والجماهير كانت مذهلة، واعتقدت بأننا نلعب في أنفيلد رود من حماس الجماهير هناك، مشيرا إلى أن القمصان الحمراء كانت في كل مكان، والتشجيع كان لمدة 90 دقيقة حتى في التدريبات، وليس في المباريات فقط”.

وعن وضع محمد صلاح في الفريق وعن أداءه وانسجامه، قال رئيس النادي الإنجليزي “في حصة تدريبية أقيمت هناك في كونج هونج، أن النجم محمد صلاح  خطف الأنظار من الجميع، كذلك الأمر نفسه بالنسبة لـ فيليب كوتينهوو وروبيرتو فيرمينيو، لافتا إلى أن الثلاثي سوف يقدم موسم مميز هذا العام”.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح قد أنضم لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي قدمًا من نادي روما الإيطالي، بعدما دفع ليفربول 50 مليون يورو لفريق العاصمة الإيطالية، من أجل أن يتخلى الأخير عن خدمات النجم الدولي المصري صاحب الـ24 عامًا في الصيف الحالي.