التخطي إلى المحتوى
897 اسم نطاق جديد ملحق ستتوافر قريبا

منذ عام 2003 كان هناك فقط 22 نطاقات TLD ومعظمها الجغرافية، وذلك على سبيل المثال كنت تقتصر على استخدام co.uk إذا كنت ترغب في جوجل رتبة عالية لكم الموقع في المملكة المتحدة نتيجة البحث.

new-domains

ولكن في عام 2013 أعلنت ICANN (هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة) عن إطلاق سراح 897 في نطاقات TLD الجديدة (نطاقات المستوى الأعلى). GoDaddy أو تقدم أيضا التسجيل المسبق من جديد نطاقات المستوى الأعلى مع 3 خطوات بسيطة.

new-top-level-domain

لها أيضا نشر في أخبار السوق الاجتماعي ان غوغل قد تم الإبلاغ عن التقدم بطلب للحصول على أمتدادات “.google”، “.youtube”، “.docs”، و “.lol” التي تقدم ICANN مع 897 في نطاقات TLD

وفقا لأعلى 30 أمتداد جديد هي على النحو التالي.

.app .art .blog .buy .car .cars .church .club .design .eat .fashion .guide .help .home .hotel .inc .mail .mobile .music .news .nyc .online .realestate .restaurant .sale .school .shop .site .tech .web

بالإضافة إلى ذلك، فإننا لن نعرف حقا تأثير هذه ملحقات اسم المجال حتى بعد تنفيذه في بعد عام 2013. كيف سيتم استخدامها من قبل الشركات؟ فإنها تؤثر محرك البحث التصنيف وكبار المسئولين الاقتصاديين؟ ونحن ببساطة لا نعرف، وأنه من السابق لأوانه التكهن.

قد يهمك أيضا

التعليقات