بالصور: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.. تحية وتقدير لأرواح شهدائنا

بالصور: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.. تحية وتقدير لأرواح شهدائنا
كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وخلال كلمة السيسي اليوم أكد الرئيس بأن وجود الأشقاء العرب فى هذا الاحتفال الكبير وهو احتفال قاعدة محمد نجيب العسكرية، بالإضافة إلى تخرج دفعات المعاهد العسكرية والكليات يؤكد على وحدة الصف العربي، وكلنا يد واحدة ومن أجل ذلك نستطيع أن نواجه جميع التحديات التي تواجه الأمة العربية.

بالصور: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.. تحية وتقدير لأرواح شهدائنا 1 بالصور: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.. تحية وتقدير لأرواح شهدائنا 2 بالصور: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.. تحية وتقدير لأرواح شهدائنا 3 بالصور: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.. تحية وتقدير لأرواح شهدائنا 4

كلمة السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: أتوجه بخالص الشكر والتقدير والتحية على أرواح الشهداء من أبطالنا أبطال الشرطة وأبطال القوات المسلحة الذين قاموا بالتضحية فداء شعب مصر ليعيشوا فى أمن وأمان، وأذكر أسر الشهداء أن الجميع بمصر يعلم ما قدموه هؤلاء الأبطال والشهداء لمصرنا الحبيبة وسيصبحون ذكري لا تنسي وقدوة لنا جميعاً.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: ستصبح مصر عظيمة بعد تضحيات الشهداء لها وبعد مواجهة الإرهاب والتطرف والدفاع عن أمن مصر، مضيفاً أن شعبنا 100 مليون نسمة ليس من السهل أن نحافظ عليه، ولقد فعلنا ذلك.

وأضاف السيسي فى إحدى رسالاته إلى جميع الدول التي تقوم بالتدخل فى شئون المصريين، لن ولم تستطيعوا النيل من مصرنا الحبيبة ولا من أشقائنا، وأضاف لا يمكنكم التدخل فى أمورنا، ومصر بها 100 مليون نسمة ووجباتهم الثلاثة فى اليوم الواحد كفيلة أن تشبع دولة فى عام كامل.

وأخيراً أضاف السيسي بأن شعبنا شعب عظيم وسنحتفل غداً بالذكر الخامسة والستون من ثورة 23 يوليو العظيمة، والذي قمنا باسترداد حكم بلادنا بعد مسيرة طويلة من الكفاح وقمنا بتحقيق الآمن والاستقرار لمصر والحرية أيضاً، أسوة بالراحل جمال عبد الناصر قائد الثورة المجيدة والذي قام بوضع مصرنا فى مكانة عالية جداً وواجه جميع التحديات، واستطاع أن يصل بمصر بر الآمان.

تحيا مصر.