بالفيديو و الصور..تتويج ” محمد صلاح ” بأول لقب مع ليفربول

بالفيديو و الصور..تتويج ” محمد صلاح ” بأول لقب مع ليفربول

تُوج ” محمد صلاح ” لاعب منتخب مصر بأول ألقابه مع فريقه الجديد ” ليفربول “، وذلك بعد تغلبه على ” ليستر سيتي ” بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ” هونج هونج “، في نهائي بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” الودية.

ومن الجدير بالذكر أن ” ليستر سيتي ” هو أول من بدأ التسجيل عن طريق المهاجم الجزائري ” اسلام سليمان ” في الدقيقة 12، ثم قام اللاعب المصري ” محمد صلاح ” بتسجيل هدف التعادل لفريق ” ليفربول ” في الدقيقة 20 من ضربة رأسية رائعة بعد جملة فنية ولا أروع من ذلك من البرازيلي ” فيليب كوتينيو “.

وفي الدقيقة 44 استطاع ” كوتينيو ” تسجيل الهدف الثاني لفريقه من خلال تسديدة صاروخية سكنت شباك ” ليستر سيتي “، ليمنح ” الريدز ” لقب كأس آسيا للدوري الإنجليزي، حيث شارك” محمد صلاح ” أساسيا من بداية المباراة قبل أن يقوم المدرب الألماني ” يورجن كلوب ” المدير الفني للفريق باستبداله في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

بالفيديو و الصور..تتويج " محمد صلاح " بأول لقب مع ليفربول 7بالفيديو و الصور..تتويج " محمد صلاح " بأول لقب مع ليفربول 8بالفيديو و الصور..تتويج " محمد صلاح " بأول لقب مع ليفربول 9بالفيديو و الصور..تتويج " محمد صلاح " بأول لقب مع ليفربول 10بالفيديو و الصور..تتويج " محمد صلاح " بأول لقب مع ليفربول 11