بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد

بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد
إضافة المواليد الجدد

كشفت وزارة التموين أنه من المقرر إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين بشكل إلكتروني من موقع دعم مصر، وكذلك من خلال مكاتب التموين المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وبالنسبة لموعد بدء إضافة المواليد الجدد فسيكون بداية من شهر أغسطس القادم، وأشارت مصادر أنه من المتوقع إضافة 8 مليون مولود جديد، الأمر الذي يحتم توفير الأموال المطلوبة لتوفير كافة السلع التموينية والخبز المدعم.

وبخصوص إضافة المواليد فقد أوضح القرار الوزاري رقم 153 لعام 2015 ، أنه يتم إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من عام 2005 وحتى عام 2013 وجميع الأفراد الغير مضافين، كما ستقوم وزارة التموين بتوزيع استمارات على مكاتب التموين لإضافة المواليد الجدد.

شرح إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017

  1. ادخل على الموقع المخصص لتسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين من هنا موقع دعم مصر.
  2. اختر محافظتك، والإدارة التموينية التابعة لك.
  3. ادخل اسم المكتب التمويني التابع لك، وادخل اسم تاجر التموين الذي تحصل منه على حصتك التموينية أو المجمع الاستهلاكي أو أي مكان تصرف التموين منه.
  4. إذا كنت ترغب في معرفة اسم التاجر التمويني اتصل على الخط الساخن: 19765.
  5. اضغط “استكمال”، ولباقي الخطوات انظر الصور التالية:

بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 1 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 2 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 3 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 4 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 5 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 6 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 7 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 8 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 9 بالشرح والصور.. موقع دعم لإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2017 وطريقة إضافة المواليد 10