كريم علاء مبارك ينجح في اختبارات كرة القدم لفريق 2000 في النادي الاهلى و أبوة يتواجد معه داخل النادي

كريم علاء مبارك ينجح في اختبارات كرة القدم لفريق 2000 في النادي الاهلى و أبوة يتواجد معه داخل النادي
كريم علاء مبارك

ظهر نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك في أروقة النادي الاهلى بصحبة ابنة كريم ولكن هذه المرة ليس كعضو بالنادي أو حتى زائر له منذ فترة أن انقطع عن التواجد في الأماكن العامة منذ أحداث ثورة 25 يناير والإطاحة بنظام والدة، ولكن تواجد علاء برفقة نجله من اجل دعمه في اختبارات النادي .

كريم علاء مبارك ينجح في اختبارات كرة القدم لفريق 2000 في النادي الأهلي

تواجد كريم ابن علاء مبارك خلال الاختبارات التي أقيمت بالنادي لاختيار المواهب الصغيرة لفريق مواليد 2000، حيث حرص علاء مبارك التواجد برفقة ابنة كريم أثناء الاختبارات التي أدي فيها كريم بشكل طيب مما نتج عنه قبوله للانضمام إلى الفريق في الفترة القادمة ويصبح احد ناشئي الأهلي .

موهبة كريم اكدها المدير الفني لفريق مواليد 2000  الكابتن احمد سراج وإشادته بقوامة وإمكانياته الفنية والجسمانية ، حيث أضاف إلى أن قبول كريم لا علاقة له بأي واسطة لان ناشئي الأهلي يتم اختيارهم بعناية، واكد إلى أن فترة الإعداد الخاصة بالفريق ستبدأ من غد الأحد وسينتظم بها بالطبع حفيد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

كريم علاء مبارك ينجح في اختبارات كرة القدم لفريق 2000 في النادي الاهلى و أبوة يتواجد معه داخل النادي 1

كما اكد مدير قطاع الناشئين عمرو أبو المجد أن لا تأثير لاسم علاء مبارك على اختيارات اللجنة وأضاف إلى أن علاء تواجد مع الكابتن محمود صالح وإكرامي الشحات خلال فترة الاختبارات وفضل الابتعاد وقت دخول نجله الاختبار .