” اسأل الرئيس ” ويرد في المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بلدنا الغالية تتغير للأفضل والشباب هم عماد المستقبل، ويجب عليهم المشاركة في الحياة السياسة ليكون لهم دور في صناعة مستقبل بلدهم، كثير من الدول تعتمد على الشباب مثل كندا والسويد وغيرها من الدول المتقدمة، وخير مثال على وجود الشباب في مواقع السلطة، وصول الرئيس ماكرون إلى رئاسة فرنسا، واليوم مصر تسير بخطوات واثقة نحو التقدم والاعتماد على كوادر شابة ليحملوا الراية في المستقبل .

ينطلق المؤتمر الوطني الرابع للشباب بالإسكندرية  يوم 24 يوليو، ويستمر لمدة يومين  بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى لمناقشة مختلف الملفات والقضايا بمشاركة الشباب ، والتحدث في مواضيع كثيرة وفتح كثير من الملفات الشائكة مثل ارتفاع الأسعار ، وزيادة أسعار الوقود ،وحجم التعديات على أملاك الدولة ، وملف جزيرة الوراق، وهناك تساؤلات كثيرة لابد لها من رد من جانب الرئيس ليعرف الشعب حقيقة الظروف الراهنة للعمل على تجاوز المرحلة الصعبة للعبور بالوطن إلى بر الأمان .

من حق كل  مواطن إن يسأل الرئيس وان يعرف إلى أين تسير سفينة الوطن في وسط هذه الأمواج العاتية إذا كان عندك سؤال وتريد أن يرد عليك الرئيس ادخل على  اللينك  التالي :

اسأل الرئيس- Ask The President

 

التعليقات

  1. سؤال واحد يا سيادة الرئيس : لماذا لاتقيم العدل / أنا معلم من 32 سنة مرتبى على النعمى أقل من 3 آلاف جنيه ، ومعاشى أقل من ألف جنيه ، ونهاية خدمة أقل من ثلاثين ألف جنيه . أى موظف آخر اضرب كل اللى فات فى عشرة . أين العدل .؟ أين .؟ لو مفيش إجابة علىا . جهز إجابة لواحد لا بد هتقابله. ومن غير حرس ولا تشريفة . وأمام ملائكة غلاظ شداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.