مصر فايف

ظهرت نتائج جامعة اسيوط 2017 الترم الثانى كلية التربية تجارة حقوق جميع الفرق برقم الجلوس

نتائج جامعة اسيوط 2017

نتائج جامعة اسيوط 2017، أعلنت الجامعة المصرية بمحافظة أسيوط عن نتائج امتحانات الكليات بها للفصل الدراسي الثاني لعام 2017، وبدأ الطلاب البحث عن النتائج إلكترونياً من خلال موقع جامعة أسيوط والذي يضم العديد من الكليات منها؛ حقوق، تجارة، تربية، هندسة، حاسبات ومعلومات، الطب، الطب البيطري، الصيدله، الأسنان، العلوم.

ولقد اعتمد عميد كلية تربية أسيوط نتائج الترم الثاني أمس الخميس الموافق 20 يوليو 2017، وبلغت نسبة النجاح 86.8%، كما جاء عدد الطلاب الحاصلين على تقدير عام امتياز بلغ 20 طالب وطالبة مع مرتبة الشرف.

نتائج جامعة أسيوط 2017:

تعد جامعة أسيوط من الجامعات العريقة والمعتمدة دولياً، حيث أنها من أقدم الجامعات المصرية على مر العصور، وتم تأسيسها في عصر الزعيم جمال عبد الناصر، الذي ينتمي إلى مركز من محافظة أسيوط، ولذا تعد جامعة أسيوط بها أكبر نخبة من هيئة التدريس على مستوى الجمهورية.

يمكن لطلاب جامعة أسيوط الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني عبر الموقع الإلكتروني لجامعة أسيوط، وبعد ذلك يتم اختيار اسم الكلية التي بها الطالب، ومن ثم اختيار الفرقة، ثم الشعبة أو القسم عند تفرع أقسام الكلية، ثم البحث عن النتيجة برقم الجلوس وبكل سهولة يحصل الطالب على النتيجة مباشرة فور اعتمادها من رئيس الجامعة.

ننشر لكم عبر موقعنا المتميز “مصر فايف” نتائج جامعة أسيوط 2017 للترم الثاني عبر هذا الرابط http://www.aun.edu.eg/exam_result/ مع العلم بإعلان نتائج جامعة أسيوط كلية التمريض، كلية التربية، العلوم، الحاسبات والمعلومات، تجارة، حقوق، الطب البيطري ظهرت الآن.