تعرف على موعد الأوكازيون الصيفي وتخفيضات هائلة  على الملابس تصل إلى 50%

تعرف على موعد الأوكازيون الصيفي وتخفيضات هائلة  على الملابس تصل إلى 50%
الملابس الجاهزة

حدد الاتحاد العام للغرف التجارية ، موعد لبدء الاوكازيون الصيفي للملابس هذا العام ، بحيث يبدأ من يوم 15 أغسطس المقبل وقبل حلول عيد الاضحي المبارك، على أن يتضمن الأوكازيون تخفيضات هائلة في كافة المحلات التجارية المشاركه في الأوكازيون.

من جهته قال على شكري رئيس شعبة الملابس بالغرفة التجارية ، أن الأوكازيون الصيفي للملابس هذا العام سيشهد تخفيضات حقيقية تتراوح ما بين 25% وحتى 50% حسب السلع المعروضة ووفق إمكانيات كل مصنع أو تاجر مشارك في هذا الاوكازيون.

وأشار رئيس شعبة الملابس بالغرفة التجارية أن الموسم الصيفي هذا العام يشهد ركوداً كبيراً بسبب تراجع القوة الشرائية للمواطنين بالتزامن مع زيادة الاسعار الناتجة عن عملية الاصلاح الاقتصادي من تحريك أسعار الوقود والكهرباء والمياه.

من جهته قال الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية ، أن المكسب الحقيقي للتجار من الأوكازيون هو دوران رأس المال، لأنه ليس من المعقول أن يتم تخزين الملابس لمدة عام كامل لحين مجىء الصيف المقبل ، وبالتالي فإن هذه الملابس المخزنة تعتبر بالنسبة للتاجر أموال راكدة ، ولهذا فإن بيعها بسعر مخفض يساهم في الوصول إلى دورة رأس المال.