التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار الأهلي اليوم الخميس 20 يوليو..أخبار النادي الأهلي اليوم

آخر أخبار الأهلي اليوم الخميس الموافق 20 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر .

إعلان البدري لقائمة النادي الأهلي في البطولة العربية

قام المدير الفني للأهلي حسام البدري بإعلان قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة العربية،حيث ستضم القائمة 33 لاعباً، وقد اختار البدري ضم كل من اللاعب إسلام محارب القادم من فريق سموحة ، كما أعلن عن انضمام كل من اللاعب وليد أزارو وكذلك اللاعب أحمد الشيخ للقائمة.

صالح جمعة يؤكد إمكانية لعبه مع السعيد في آن واحد

رد اللاعب صالح جمعة في تصريحات له عن ما يقال عن عدم إمكانية لعبه مع عبد الله السعيد في آن واحد، حيث قال أنه من الممكن أن يشارك مع عبد الله السعيد في المباراة إذا احتاج النادي الأهلي الفوز بنتيجة كبيرة أو تعويض فارق الأهداف إذا كان متأخرا في الأهداف، وأنه شارك بالفعل معه في ثلاث أو أربع مباريات سابقة .

سيد عبد الحفيظ: ندرس العرض المقدم من بيدفيست لضم عمرو جمال

أعلن مدير الكرة للنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عن تلقي النادي عرض من فريق بيدفيست الجنوب أفريقي وذلك لضم اللاعب عمرو جمال لصفوف النادي، وقال سيد عبد الحفيظ أن النادي يقوم بدراسة العرض من أجل حسم انتقال اللاعب من عدمه .

الأهلي المصري في مواجهة الفيصلي الأردني

يواجه النادي الأهلي المصري فريق الفيصلي الأردني في البطولة العربية وذلك يوم السبت المقبل، حيث يلعب النادي الأهلي في المجموعة الأولى والتي تضم كل من الوحدة الإماراتي ونصر حسن داى الجزائري والفيصلي الأردني .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.