التخطي إلى المحتوى
“عروسان” يرتديان ملابس الفريق الرياضى المفضل لهم فى حفل الزفاف
حفل زفاف كروي

أعتاد الناس في جميع أنحاء العالم على ارتداء العريس والعروس في ليلة زفافهم ملابس مألوفة ومعروفة للجميع، وهى البدلة للعريس والفستان للعروسة، لكن في مشهد غريب وغير مألوف أصر عروسان أن يرتديا ليلة زفافهم ملابس الفريق الرياضي المفضل لهم، وان يستبدلوا ملابس زفافهم بملابس الرياضة وكرة القدم .

فقام الشاب أوغور ارسلان وعروسته الشابة هلال شارمان وهما صحفي وصحفية تركية تعرفوا على بعضهما وارتبطوا ببعضهم خلال أداء مهمة صحفية بقضاء ” جركز كوى ” في ولاية ” تكير داغ ” شمال غربي تركيا ، وبعد قصة حب انتهت بعقد قرانهم في مقر الصحيفة التي يعملان بها .

وتفاجئ الحضور بارتداء العريس تي شرت أو قميصا لنادى فنربهتشة التركي لكرة القدم ويحمل اسمه ورقم 7 ، بينما ارتدت العروسة تي شريت أو قميصا للفريق نفسه مكتوب عليه اسمها وتحمل رقم 19 ، ولم تنته المفاجأة عند هذا الحد إلا أن المعازيم وحضور حفل الزفاف ارتدوا أيضا ملابس كروية رياضية للفرق الرياضة التي يشجعونها فاصبح الحفل كروي بشكل كامل يحتوى على ملابس ومشجعين اكبر 4 فرق في تركيا.

واعلن العروسان انهم أصروا على عقد قرانهم يوم الأربعاء الذي يوافق اليوم العالمي لمشجعي  للنادي المفضل لهما، وأضاف أنه من مشجعي فنربهتشة، وكان يحلم بعقد نكاحه في تلك المناسبة، معربا عن شكره  لجميع من شاركه هذه المناسبة و لم يتركوه وحده في هذا اليوم الجميل.

ومن جهتها قالت العروس شارمان إنها كانت تشجع نادي غلاطة سراي إلا أنها أصبحت من مشجعي فنربهتشة بعد أن تعرفت على زوجها أوغور، وأعربت هلال عن سعادتها لعقد نكاحها بهذه الطريقة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات